الوداد المغربي يتوّج بكأس دورة تبوك الدولية الأولى لكرة القدم

الوداد المغربي يتوّج بكأس دورة تبوك الدولية الأولى لكرة القدم

الساعة 1:34 صباحًا
- ‎فيالرياضة, المراسلون, حصاد اليوم
8970
0
طباعة
image
المواطن - سعيد ال هطلاء

  ......       

توج صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مساء اليوم الجمعة فريق الوداد البيضاوي المغربي بكأس دورة تبوك الدولية الأولى لكرة القدم والميداليات الذهبية بعد تغلبه على فريق الإنتاج الحربي المصري بهدف نظيف سجله اللاعب أونداما في الدقيقة 52 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك والذي قاده الحكم الدولي خالد الطريس.

كما سلم سموه الميداليات الفضية لفريق الإنتاج الحربي المصري صاحب المركز الثاني في حين كرم سموه اللاعب فهد الأنصاري بجائزة أفضل لاعب في الدورة، وأمير عبدالحميد بجائزة أفضل حارس في الدورة، وعبدالرحمن الغامدي بجائزة هداف الدورة.

من جهته قدم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك شكره وتهنئته لكل من ساهم وعمل لإنجاح دورة تبوك الدولية الأولى لكرة القدم، مقدماً شكره للأندية المشاركة في البطولة ولوسائل الإعلام بكافة أنواعها.

وأضاف سموه:” بإذن الله ستتكرر البطولة في السنوات القادمة ونراكم بحول الله حينها، ونحن نتقبل أي اقتراح يساهم في تطوير الدورة”.

وعن انعكاس الدورة وأثرها على السياحة في المنطقة قال سموه:” في أي تجمع رياضي وشبابي خصوصاً بمثل الأندية التي شاركت ولها اسمها سيكون لها مردود كبير

image

image

image

image

image

image

image


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مدني الدمام يباشر تسرب غاز بالصناعية الأولى

المواطن – الدمام باشر رجال الدفاع المدني بالدمام