بعد الانقطاع المتكرر للمياه.. أهالي حي الروضة 6: مللنا كثرة وعود الشركة

بعد الانقطاع المتكرر للمياه.. أهالي حي الروضة 6: مللنا كثرة وعود الشركة

الساعة 11:58 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
4050
0
طباعة
صهاريج مياه حي الروضة 6

  ......       

المواطن – وليد الفهمي – جدة

اشتكى عددٌ من المواطنين والمقيمين من سكان حي الروضة 6 من الانقطاع المتكرر وشبه اليومي للمياه عن منازلهم، وذلك لفترات متلاحقة ومستمرة، الأمر الذي أدى إلى لجوئهم لتعبئة خزانات المنازل عن طريق صهاريج المياه المتنقلة، مطالبين بحلولٍ سريعةٍ.

وعبّر السكان لـ”المواطن” عن تذّمرهم من هذا الانقطاع المتكرر، بقولهم: “مللنا من إهمال بلاغاتنا وإسكاتنا بأرقام بلاغات لم تجد مَن يحلها”، وزاد استياء السكان بعدما استمرت المشكلة وقتًا طويلًا دون تجاوب، فيما انحصر دور شركة المياه في إعطاء المواعيد فقط دون جدوى.

وقال حسان سعيد، أحد سكان الحي: مأساتنا بدأت للأسف الشديد منذ بداية عام 2016، وما زالت مستمرة حتى اليوم، وأضاف: قمنا بإرسال عدد كبير من الشكاوي والبلاغات عبر وسائل الاتصال المختلفة للشركة من مواقع تواصل واتصال برقم الشركة، وبعد ذلك قامت الشركة بالضخّ بشكلٍ بسيطٍ مدة الشهرين الماضيين، موكدًا أنهم أحضروا عددًا كبيرًا من صهاريج المياه على حسابهم الشخصي في تلك الفترة.

وأكمل السكان بالقول: تجاوب الشركة مع ما نُقدّمه من بلاغات مختلفة “تحتفظ الصحيفة بأرقام البلاغات” ضعيفٌ ولا يتم البت في الموضوع، إلا بعد إلحاحٍ كبيرٍ وبعد الاتصال والتكرار أكثر من مرةٍ.

وطالب الأهالي الشركة بضرورة وضع حلٍّ سريعٍ، وإنهاء هذه المعاناة التي يعيشونها بسبب انقطاع المياه.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. أصعب مشاهد الأفلام تم تصويرها أكثر من 300 مرة