نائب أمير حائل مُعزّياً في الشهيد العنزي: سيبقى حاضراً في ذاكرة الوطن

نائب أمير حائل مُعزّياً في الشهيد العنزي: سيبقى حاضراً في ذاكرة الوطن

الساعة 5:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2955
0
طباعة
نائب أمير منطقة حائل، الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز

  ......       

المواطن – واس

أدّى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة حائل، اليوم، صلاة الميت على شهيد الواجب عبدالسلام بن برجس العنزي، الذي استشهد دفاعاً عن الوطن، وذلك بجامع الملك فهد بمدينة حائل.

ونقل سموه، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد الأمين، وسمو ولي ولي العهد، وسمو أمير منطقة حائل – حفظهم الله -، لذوي شهيد الواجب.

وأكد سموه، لذوي الشهيد، أن ما قدمه شهيد الواجب أحد أبطال الوطن الذين نفخر بهم، هو عنواناً كبيراً لوطن قوي بالله، ثم بترابط قيادته وشعبه.

وقال سمو نائب أمير المنطقة: “نعزيكم ونعزي أنفسنا لأن الفقيد أبننا وأخونا جميعاً، وقد سطر بإخلاصه وشجاعته وصدق انتمائه لوطنه وقيادته ومجتمعه، مثالاً لا يُنسى، وإن غاب عنا جسداً فسيبقى حاضراً في ذاكرة الوطن وذاكرة الأوفياء”، سائلاً الله بأن يتقبله في أعلى درجات الشهداء، وأن يلهم الجميع الصبر، وأن يديم على الوطن أمنه واستقراره، وأن يوفق الله رجال أمننا بالقبض على كل إرهابي غادر.. إنه سميع مجيب.

وأعرب ذوو الشهيد العنزي من جهتهم، عن شكرهم لسمو نائب أمير منطقة حائل، على تعزيتهم، التي كان لها بالغ الأثر في تخفيف مصابهم، مؤكدين أنهم جميعاً فداءً للوطن.


قد يعجبك ايضاً

7 صور للحياة في حلب الشرقية

المواطن – وكالات أحاديث عديدة وتصريحات تقال عن