عضو شرف النصر يفتح النار على لجنة توثيق البطولات!

عضو شرف النصر يفتح النار على لجنة توثيق البطولات!

الساعة 9:29 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
9820
0
طباعة
الامير-وليد بن بدر-بن-سعود-عضو-شرف-نادي-النصر

  ......       

المواطن ـ محمد سلام

شنّ الأمير وليد بن بدر بن سعود، عضو شرف نادي النصر، هجومًا حادًا على لجنة توثيق البطولات التي تم تعيينها من جانب الهيئة العامة للرياضة، مؤكدًا أن بطولات العالمي ليست بحاجة لتوثيق أي لجنة، وأن النصر يملك كافة الوثائق التي تثبت عدد بطولاته.

ونشر الشرفي النصراوي تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، قال فيها: “لم نتحدّث إلّا عن إنجازات نصر العالمية سواء رسمية على المملكة أو مناطقية أو وديّة، ونحن لا نكذب أبدًا ولا ندّعي، فلِمَ نسمع نحيـبًا بالحكي!!… أردنا حقًا فقط، لم نهتم للآخرين، وأرادوها عبطًا فجلّهم مفسدين! عمومًا إنجازاتنا 42 ليست بحاجة لتعريف هيئة أو توثيق لجنة”.

وتابع بقوله: “هناك بطولات مناطق لم ندّع أنها على مستوى المملكة، ولكننا لن نتخلّى عنها، وبطولات وديّة لم ندّع أنها رسمية، ومَن يحسب المصيف والصداقة لا يحتج!”.

وزاد: “كنصراويين فأي لجنة توثيق لا تجتمع مع الأمير ممدوح.. خالد المصيبيح.. بدر العسكر و”احترامنا للجميع” لتطّلع على وثائقهم فلن نعترف بمخرجاتها.. ونعم أي لجنة تحتاج مباركة النصر لتكتمل مصداقيتها، فهو الوحيد الذي لا يحتاجهم كونه يملك ما لا يملكه الآخرون”.

وأنهى الأمير وليد بقوله: “ويجب على مَن لا يملك وثيقة كالتي بحوزة النصر عدم التشكيك بما هو للنصر مثبت والسعي لتوثيق ما هو يدَّعيه!!”.


قد يعجبك ايضاً

11 دولة غير عضو في “أوبك” تتعهد بخفض إنتاجها

المواطن – وكالات أعلنت 11 دولة منتجة للنفط،