أهالي #جازان: صواريخ الحوثي البائسة تُعزز ثقتنا في قواتنا المسلحة

أهالي #جازان: صواريخ الحوثي البائسة تُعزز ثقتنا في قواتنا المسلحة

الساعة 11:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
4930
0
طباعة
صاروخ جازان

  ......       

المواطن – خضر الخيرات – جازان

عبّر عددٌ من المواطنين عن ثقتهم في القوات المسلحة السعودية بعد أن دمرت الدفاعات الجوية السعودية، اليوم، صاروخًا باليستيًا قادمًا من الأراضي اليمنية في سماء منطقة جازان مساء اليوم.

اعتراض الصاروخ والردّ على منطقة إطلاقه ليس الأول من نوعه؛ بل هو امتداد لسلسلة نجاحات متتالية.

وقال مواطنون في صبيا، إنهم سمعوا دوي انفجار الصاروخ الذي دمّرته الدفاعات السعودية، مؤكدين أن المحاولات البائسة للمليشيات الحوثية وقوات المخلوع صالح لا تشعرهم بالخوف كما يعتقد الأعداء؛ بل تعزز الثقة في القوات السعودية والدفاع الجوي السعودي، كما أنها تُجدّد الثقة في القوة العسكرية التي تمتلكها المملكة في مواجهة العدوان.

وأكد المواطن ماجد تويتي، من صبيا لـ”المواطن“، أن ثقتهم في الدفاعات الجويّة عالية، ولا يشعرون بالخوف حتى بعد سقوط الصاروخ؛ لأنهم يعلمون أن هناك رجال القوات السعودية والدفاعات الجويّة متيقظين في كل الأوقات.

وأضاف المواطن محمد حكمي، من بيش، أن الأمن نعمة من الله مَنَّ بها على المملكة ومواطنيها، تحرسها قيادة حكيمة وقوات متيقظة لصدّ كل اعتداء، هذا ما نشعر به والحياة طبيعية جدًا، ونتابع مباراة المنتخب ونشجع بروح وطنية تهزم كل عدوٍ يريد بأرضنا السوء.

وربط مواطنون بين إطلاق الصواريخ والمباريات مبينين أن الحوثيين والمخلوع يعتقدون أن قواتنا يغفلون عن أمن وطنهم في أوقات المباريات؛ إلا أنه يبدو أنهم لا يعرفون مع من يتعاملون!.

IMG_2190 IMG_2192 IMG_2193 وحول هذا قال الاعلامي وليد الفراج في تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر
‏الدفاع الجوي الملكي السعودي يحبط هجوم صاروخي على جيزان ويسقط الصاروخ في اجواء صبيا قبل قليل ،ايش قصتهم مع توقيت المباريات، ابطالنا صاحين لهم


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور #خادم_الحرمين في القمة الخليجية البريطانية بالبحرين

المواطن – المنامة صور خادم الحرمين الشريفين خلال إنعقاد