“بدون شك” يبحث عن مفقود في تركيا وقضية تأخر الرواتب

“بدون شك” يبحث عن مفقود في تركيا وقضية تأخر الرواتب

الساعة 12:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2170
0
طباعة
المذيع محمد الحارثي

  ......       

المواطن – الرياض

يناقش برنامج بدون شك في حلقة هذا الأسبوع قضية موظفي أحد أكبر المستشفيات الخاصة الذين امتدت معاناتهم لأكثر من 3 أشهر مع سيناريو انقطاع الرواتب والتي تعتبر الشريان الرئيسي لقضاء مستلزمات الحياة .

الجدير بالذكر أن العاملين في المستشفى بشقيه الإداري والطبي لم ينقطعوا عن أداء أعمالهم للاعتبارات الإنسانية وقد طرقوا العديد من الأبواب التي لم تفتح حتى الآن ، حيث يواجه محمد الحارثي مسؤولي وزارتي الصحة والعمل وذلك لمعرفة آخر المستجدات والإجراءات التي ستتم من أجل إنهاء هذه المعاناة .

أما الجزء الثاني في الحلقة فيتطرق الحديث لقضية مواطن سافر إلى تركيا لغرض العلاج ثم انقطعت كل أخباره ووسائل تواصله مع أهله وذويه ما دفعهم إلى اعتقاد أنه اختفى ، حيث يوجه محمد الحارثي وسيط البرنامج إلى القنصلية السعودية في إسطنبول والتي بدورها تبحث عن آلية لإيجاد المواطن المفقود مع السلطات التركية.

يذكر أن برنامج بدون شك على قناة MBC برنامج تثقيفي قانوني ، ويسعى لحل القضايا قانونياً ويواجه المسؤولين لإيضاح الحقيقة وتقديم الحلول ، ويتبنى البرنامج قضايا أصحاب الحقوق والمساهمة في إعادة حقوقهم إليهم قانونياً ، ويشارك فيه كل من المستشارين فيصل الطايع , عبدالعزيز الزامل ، وهيفاء صفوق ، ويعرض البرنامج كل خميس الثامنة مساءً ويعاد الواحدة من ظهر يوم السبت .


قد يعجبك ايضاً

طالبات جازان يحصدن ميداليتين ذهبيتين وأخرى برونزية بمشروع المهارات الأدبية

المواطن – خالد الأحمد – جازان حققت طالبات