ضمن منافسات دوري روشن

الحزم يخطف تعادلًا قاتلًا من النصر

الخميس ٢٩ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١٠:١٣ مساءً
الحزم يخطف تعادلًا قاتلًا من النصر
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة النصر ضد الحزم، ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري روشن السعودي، بفوز العالمي بنتيجة 4- 4.

تقدم النصر ضد الحزم

وبدأت مباراة النصر ضد الحزم التي أُقيمت على ملعب “الأول بارك” في الرياض بشكل سريع، حيث ضغط العالمي بقوة بحثًا عن هز الشباك مبكرًا، ولكن دون جدوى.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم من هز الشباك عند الدقيقة 24، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل، وضغط العالمي بقوة، وتألق الحارس أيمن دحمان، وتصدى لتسديدة من البرازيلي أندرسون تاليسكا عند الدقيقة 27.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للعالمي، سددها تاليسكا بنجاح، ليمنح العالمي التقدم، واشتعلت المباراة في الدقائق المتبقية لتسجيل هدف آخر، ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر ضد الحزم.

تاليسكا
النجم البرازيلي – المصدر @SPL

الحزم يخطف التعادل

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح العالمي في هز الشباك، إلا أن الحكم ألغاه لوجود لمسة يد على سامي النجعي، قبل أن ينجح أحمد المحيميد في تسجيل هدف التعادل برأسية عند الدقيقة 53.

وتمكن تاليسكا من هز الشباك عند الدقيقة 61، إلا أن كارفالهو أدرك التعادل سريعًا عند الدقيقة 66، وواصل النصر الضغط، ونجح النجم البرازيلي في تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 71.

الحزم
لاعبو الحزم – المصدر @SPL

وتصدى أيمن دحمان لتسديدة قوية من ساديو ماني عند الدقيقة 74، قبل أن ينجح فايز سليماني في تسجيل التعادل عند الدقيقة 84، لتشتعل المباراة ويضغط لاعبو العالمي بقوة بحثًا عن هز الشباك.

وسجل ساديو ماني الهدف الرابع عند الدقيقة 94 من ركلة جزاء، إلا أن باولو ريكاردو نجح في تسجيل هدف قاتل عند الدقيقة 99، لتنتهي المباراة بتعادل النصر ضد الحزم بنتيجة 4- 4.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @SPL
تاليسكا
تاليسكا – المصدر @SPL