الدريهم يرفع دعوى ضد العُمَر ومظفر!

الدريهم يرفع دعوى ضد العُمَر ومظفر!

الساعة 10:03 مساءً
- ‎فيتغريدات24
4095
1
طباعة
الدكتور سعد الدريهم

  ......       

قدم الأكاديمي الدكتور سعد الدريهم، إمام وخطيب أحد جوامع مدينة الرياض، دعوى قضائية صباح اليوم ضد الإعلامي محمد العمر، والإعلامية حليمة مظفر، بسبب التشهير، وذلك على خلفية وسم في موقع “تويتر” يدعى (#المجرم_سعد_الدريهم) والذي كان بعد نصائح الدكتور الدريهم لمن سماهم بالمجاهدين، بقتل من يسقط في أيديهم حتى ولو كان طفلاً أو امرأة.

وكانت صورة تذكرة المراجعة قد نشرت عبر “تويتر”، والتي جاء تاريخها بتاريخ اليوم، وتحدد موعد الجلسة الأولى في يوم الإثنين ثالث أيام شهر رجب المقبل، في الثامنة صباحاً، في المحكمة الجزائية بمدينة الرياض.

صحيفة “المواطن” تواصلت مع الإعلامي محمد العُمَر، الذي استغرب الأمر، وأكد اطلاعه على صورة تذكرة المراجعة- كأي مغرد- من خلال الصحف الإلكترونية، قال لست المعني فاسم والد المدعي عليه لا يطابق اسم والدي، وعن سؤالنا عن حضوره في حال إن كان هو المعني، أجاب العُمَر “لم يصلني شيء رسمي، وأنا مقيم في دبي”.

الجدير بالذكر أن الدكتور سعد الدريهم، نشر عبر حسابه في “تويتر” تغريدة الساعة ١:٤٢ مساءً، تتحدث عن اتجاهه للقضاء كتب فيها “بحمد الله في هذا اليوم رفعت قضية قذف وتشهير، ضد كلٍ من محمد العمر صاحب هشتاق المجرم.. وكذلك حليمة مظفر”، إلا أنه سرعان ما حذفها لأسباب تردد أنها قانونية، وبعد سؤالنا لمختص قانوني- فضل عدم ذكر اسمه- أكد عدم وجود أي مسؤولية قانونية جراء نشر تغريدات عن رفع القضايا، ولكنه رجح أن يكون الحذف تم بالخطأ.

“المواطن” ستقوم بالتواصل مع الدكتور سعد الدريهم، والكاتبة حليمة مظفر للتعليق على الأمر ذاته.

gthbrf


قد يعجبك ايضاً

رؤى وخطط مختلفة في الاجتماع الأول لمعرض المصممين والمصممات برعاية “المواطن”

المواطن -عامر عسيري-الدمام عُقد مساء أمس الأربعاء الاجتماع