“تويتر” يغرد مع “المواطن” وفاءً لشهداء تفجيرات الرياض

“تويتر” يغرد مع “المواطن” وفاءً لشهداء تفجيرات الرياض

الساعة 11:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2705
0
طباعة
fghngthng

  ......       

تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مع الحملة التي أطلقتها صحيفة “المواطن” تحت عنوان “شهداؤنا.. لن ننساكم”، حيث أطلقوا وسماً باسم (‎‏#شهداءنا_ضحايا_الإرهاب_لن_ننساكم‎)، وشارك في التفاعل -فضلاً عن المغردين السعوديين- آخرون خليجيون وعرب.
وأطلقت “المواطن” الحملة في الذكرى العاشرة لتفجيرات الرياض، التي ذهب ضحيتها أبرياء.
وغرد الدكتور خالد آل سعود قائلاً: “ستظل ذكراكم العطرة تتوارثها الأجيال جيلاً بعد جيل، وندعو الله تعالى أن يتغمدكم بواسع رحمته وعفوه ورضوانه”. كما غرد الشاعر رامي بدر “طوبى لكم في الآخرة بإذن الله، وفي الدنيا لن ننسى تضحياتكم لنا رحمكم الله”.
أما مستشار التحرير بالصحيفة -الزميل ناصر المرشدي- فاستشهد بالآية الكريمة “ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون”، بينما سجل الكاتب فواز بن ناصر آل سعود رأيه قائلاً: “لن ننساكم ‏#شهداءنا_ضحايا_الإرهاب_لن_ننساكم‏ ولن ننسى من استباح دماءكم أو حرض عليها”.
وغرد رئيس تحرير الصحيفة الزميل محمد الشهري “نعم.. لن ننساهم ونسأل الله لهم الرحمة والمغفرة.. والدعم والمؤازرة لرجال أمننا الأبطال في مواجهة الإرهاب”.
وكتب مستشار رئيس التحرير صالح المسلم : تظل قلوبنا معلقة بالحب لكم وايادينا مرفوعة الى السماء تهلل بالدعاء اللهم اكفنا شر المغررين واحفظ شبابنا.
وكتب أحد زملاء الضحايا ويدعى “سعد”: “أقرباء وأصدقاء وزملاء فقدتهم طالتهم يد الغدر ذكراكم ومواقفكم لن تمحى من جبين وطن بأرواحكم دافعتم عنه..”. وشاركت الكاتبة سمر المقرن بمقطع فيديو:


وغرد الشاعر والإعلامي سليمان الصقعبي: “من حقهم علينا أن لا ننسى كل من شارك في جرائم قتلهم بدعوة أو بتحريض أو دعم أو تنفيذ”، وغرد زياد العنزي “في كل مهرجان وحدث في المملكة نذكركم ونذكر تضحيتكم لأنكم من ضحى لأجل أمن وطنه).
وغرد من لقب نفسه بشهداء الواجب (كيف ننسى مشهد الدماء الزكية وهي تمتزج بتراب الأرض الطاهرة؟؟ كيف ننسى ضحايا الغدر والخيانة؟؟).
ويقول نبضنا وطن : لن ننسى بمن أفنى عمره خدمة لدينه ووطنه وحارب الإرهاب بكل باسلة أسد السنة نايف بن عبدالعزيز رحمه الله وجزاه خير الجزاء “. فيما قال غسان : الطفله وجدان ماتت في تفجيرات الرياض الارهابية سرقت يد الغدر روحها..رحمها الله “.
وعلق زياد العنزي قائلاً : في كل مهرجان وحدث في المملكه نذكركم ونذكر تضحيتكم لانكم من ضحى لـ أجل أمن وطنه “.
وتضمن الوسم -الذي أطلقته الصحيفة الساعة العاشرة مساء ، أي قبل ذكرى الحدث المؤلم بساعتين- كثيراً من الصور ومقاطع الفيديو، وكذلك المقالات التي تتحدث عن الإرهاب وتحذر منه.

 

 

ferfverfvedrf

 

fredrgtrdtgbrf

 

hjgujkhjukhj

 

egredtjhnyhn

 

wrhgrtyun

 

rtyjkmgyijmjh

 

ethtuhymjnh

 

efrertjtyh

 

r4hrymjnh

 

tryjtyhujyh

 

 


قد يعجبك ايضاً

#سوق_الأسهم يتفاعل مع #قمة_المنامة ويرتفع 48.89 نقطة

المواطن – واس ودّع مؤشر سوق الأسهم حالة