تواصل فعاليات الملتقى الدعوي الثاني بالشعف بعسير

تواصل فعاليات الملتقى الدعوي الثاني بالشعف بعسير

الساعة 4:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
475
0
طباعة
Untitled 1

  ......       

واصل الملتقى الدعوي الثاني بالشعف -الذي ينظمه مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالشعف- فعالياته ليومه الثاني أمس الجمعة؛ حيث بدأ بعد العصر، بدورة تدريبية للمدرب حسين الحسنية، بعنوان مهارات في تربية الأبناء بديوانية المربي، استفاد منها خمسون متدرباً.

وكان الحضور بعد صلاة المغرب، على موعد لمحاضرة بعنوان الحقوق الزوجية للشيخ سعد العتيق، وتم نقل المحاضرة عبر الشبكة التلفزيونية للخيمة النسائية, أما في خيمة الأشبال فقدمت فرقة ماسة الترفيهية مهرجان الشبل المسلم لعدد مئة وخمسين طفلاً.

وفي الخيمة النسائية كذلك، كان هناك عديد من البرامج المتميزة، فقد نقلت دورة مهارات في تربية الأبناء للمدرب حسين الحسنية، في خيمة ركن براعم الأمل، عبر الشبكة التلفزيونية، في حضور تجاوز مئة امرأة، وهناك عديد من المعارض والأركان (خفقات أنوثة- أما آن للروح أن تحتويني- حذار- على البيضاء- الهم المفقود)، في مقهى الفتاة، حضر تسعة وستون فتاة، وكان هناك برنامج بعنوان بصمتي في أناقتي، بالإضافة إلى لقاء مع ضيفة المقهى -الداعية صالحة الشهراني- تحدثت فيه عن هوية المرأة.

وفي ركن الأمهات، قدمت جلستين؛ الأولى بعنوان (إلى هنا ويكفي)، والثانية بعنوان (وأصبح فؤاد أم موسى فارغاً)، وبعد صلاة المغرب، قدم مشهداً بعنوان يوم الجمعة يوم فرحتي، لعدد مئة وخمسة وخمسين، بالإضافة لمسابقة ركن الداعية الصغيرة، ومسابقة تأليف قصة وإلقائها.

وفي ختام برنامج الخيمة النسائية، كرمت النساء اللاتي يلبسن الساتر، بينما كان لخيمة البراعم نصيب من البرامج المتنوعة، ما بين حلقات وأركان المواهب والأذكار، وقد نالت هذه البرامج استحسان الزائرات.
22

44

13

11

111


قد يعجبك ايضاً

أسعار النفط تواصل الصعود

المواطن – نت واصلت أسعار النفط مكاسبها اليوم،