اثنان من لصوص المنازل في قبضة شرطة الرياض

اثنان من لصوص المنازل في قبضة شرطة الرياض

الساعة 6:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
610
0
طباعة
الرياض _ Riyadh

  ......       

تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض، من القبض على اثنين من الجناة؛ سعودي وإرتيري، تورطا في ارتكاب جرائم سرقة عدد من المنازل، والاستيلاء على ما تطاله أيديهم من مبالغ مالية أو مصوغات ذهبية أو هواتف جوال أو أجهزة إلكترونية.

وكان عدد من مراكز شرطة الرياض، قد تلقت بلاغات من مقيمين، عن تعرض منازلهم للسرقة، وكان البلاغ الأول لدى مركز شرطة العليا؛ حيث أبلغ من أحد المقيمين -مصري الجنسية- عن سرقة مصوغات ذهبية، ومبلغ خمسة عشر ألف (15000) ريال، وهاتف جوال، وأجهزة إلكترونية من منزله. كما تلقى مركز شرطة السليمانية بلاغاً وافد فلبيني، أفاد بسرقة مبلغ مالي وساعات وأجهزة الكترونية من منزله. كما تلقى مركز شرطة المعذر بلاغين مشابهين من وافدين، أفادا بسرقة مصوغات ذهبية وأجهزة إلكترونية وهواتف جوال من منزلهما أثناء غيابهما عنها.

ولأهمية تلك البلاغات، كثفت إدارة التحريات والبحث الجنائي إجراءات البحث وحصر المشبوهين، واتخاذ كل الوسائل المتاحة لكشف هوية الجناة، من خلال إخضاع الأماكن المشبوهة للرصد والمراقبة.. وبتوفيق من الله -ثم من خلال البحث المتواصل- أثمرت الجهود عن تحقيق الاشتباه في اثنين من الجناة؛ سعودي وإرتيري الجنسية، في العقدين الثاني والثالث من العمر، تم القبض عليهما. وبالتحقيق معهما، اعترفا بتورطهما بسرقة منازل المبلغين، موزعين الأدوار ومتقاسمين المسروقات في ما بينهما، وقد استطاعا الدلالة على المواقع التي قاما بسرقتها.

وتم إيقاف المتهمين والتحقيقات لا تزال تجري بتركيز وتوسع معهما، لمعرفة مدى صلتهما بالحوادث المماثلة، وستتم إحالتهما إلى القضاء، بعد استيفاء الإجراءات النظامية.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك يشرف حفل عشاء حمد آل ثاني .. وأمير قطر يهديه مجموعة من الخيول العربية

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك