مدرسة ابن القيم بالمجاردة تُكرِّم عُمّال النظافة

مدرسة ابن القيم بالمجاردة تُكرِّم عُمّال النظافة

الساعة 10:13 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2340
0
طباعة
image (1)

  ......       

نظمت مدرسة ابن القيم المتوسطة بالمجاردة حفلاً لتكريم المعلمين الذين سيغادرون المدرسة هذا العام، كما كرّمت إدارة المدرسة اثنين من عُمّال النظافة والتموين بالمدرسة في بادرة طيبة للارتقاء بمعنويات هؤلاء العمالة وإشعارهم بأنهم يعملون في بلدٍ يُكرّم المخلص أياً كان وطنه الأصلي.

وقال علي عبدالله الحسيني، معلم التربية الإسلامية بالمدرسة: “أقامت المدرسة هذا التكريم من واجبها المجتمعي والتربوي، وهو الشيء الذي وجه به مدير المدرسة، عبدالله سعيد الشهري وباركه الزملاء عامة”.

وأضاف الحسيني أن تكريم العمالة خُلق إسلامي عظيم وسلوك تربوي وأخلاقي نبيل يجب تعزيزه في نفوس النشء والمجتمع عامةً، ونحن في مؤسسة تربوية تتبنى وتنشر السلوكيات الإيجابية كتكريم العمالة والصغار والضعفاء والمحتاجين وتنبذ وتحارب المفاهيم والسلوكيات السلبية التي تظهر بين الحين والآخر من احتقار أو إيذاء هذه الفئة التي تخدم المجتمع بأعمال قد يراها البعض دونية وهي في حقيقة الأمر جليلة وفي غاية الأهمية.

وتابع الحسيني: “والإعلام شريك في نشر هذه الثقافة الراقية؛ لأنه عين المسؤول والمرآة التي لا تعرف التضليل والتزييف، والذي أصبح شريكاً أساسياً في توعية المجتمع ونشر الأفكار السامية”.

image (2)

image


قد يعجبك ايضاً

المفتي يطالب الشؤون الإسلامية بإصلاح أمثال ابن فروة من الخطباء

دان مفتي عام المملكة العربية السعودية رئيس هيئة