خبر لـ”المواطن” يثير الجدل بين جهتين حكوميتين

خبر لـ”المواطن” يثير الجدل بين جهتين حكوميتين

الساعة 7:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
525
0
طباعة
2369539

  ......       

أشعل خبر نشرته “المواطن” تحت عنوان: “حفرة تبعد أمتاراً عن أمانة جدة تهدد سالكي الطريق” الجدل والتوتر بين أمانة جدة وشركة المياه الوطنية، وذلك بعد تفاعل شركة المياه الوطنية مع الخبر المنشور، دون أن يتم إكمال إصلاح المشكلة بشكل نهائي، وذلك بسبب طلب الأمانة أن تتم سفلتة الطريق من قبل بلدية أم السلم وهو ما أدى إلى تأخر إصلاحها، ومن ثم تسبب ذلك في زحام شديد وحوادث عند موقع الحفرة.

وأوضح المهندس محمد الزهراني مدير وحدة أعمال شركة المياه بجدة لـ”المواطن” أنه تم إصلاح طفح المياه وإغلاق الخط المسبب للطفح ولم تتم سفلتة الحفرة، حيث طلبت بلدية أم السلم التابعة لأمانة جدة أن تتم السفلتة من قبلهم.

من ناحيته قال مدير العلاقات العامة لأمانة جدة إن سبب تأخر المعالجة هو عودة طفح المياه مجددًا ولا يمكن عمل سفلتة ولا يزال تدفق المياه مستمرًا، وإن هناك تنسيقات ومتابعة متواصلة مع الجهة المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة وإنهاء المشكلة، ليتم بعد ذلك عمل السفلتة للمكان المتضرر. ولا يزال أهالي الحي متذبذبين بين الأمانة والوطنية في انتظار الجهتين المختصتين أن يتم الاتفاق بينهما ليتم حل المشكلة وحل الأزمة التي طال انتظارها.

dert

 

asdf


قد يعجبك ايضاً

لويس إنريكي يثير الجدل حول استمرار #ميسي مع #برشلونة

المواطن ــ أبوبكر حامد  رفض لويس إنريكي، المدير