خالد الفيصل مُكَرّماً رجليْ أمن: حرصت على الالتقاء بكما

خالد الفيصل مُكَرّماً رجليْ أمن: حرصت على الالتقاء بكما

الساعة 5:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2070
0
طباعة
خالد-الفيصل (2)

  ......       

كرّم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، اليوم في مكتبه بجدة، بحضور وكيل إمارة المنطقة للشؤون الأمنية صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، واللواء عبدالعزيز بن عثمان الصولي مدير شرطة منطقة مكة المكرمة، رجليْ أمن حقّقا إنجازات أمنية استثنائية.

وقال الأمير خالد الفيصل مخاطباً رجليْ الأمن المكرّمين وهما (العقيد عمر بن عبدالهادي السلطان، والعقيد بندر بن فهد الشريف): “حرصت على الالتقاء بكما، وتقديم الشكر؛ نظير ما قدمتماه من جهود موفقة لخدمة الوطن”، وسكان منطقة مكة المكرمة؛ متمنياً للجميع دوام التوفيق والاستمرار في تقديم مثل هذه الأعمال المميزة والمشرّفة.

وفي ذات السياق، قدّم الأمير خالد الفيصل شكره لمدير شرطة منطقة مكة المكرمة، على متابعته وحرصه الدائم في كل الجوانب التي من شأنها إرساء الأمن وتطبيق الأنظمة؛ بما يحقق الطمأنينة لدى المواطن والمقيم في المنطقة.

من جهته، أكد اللواء عثمان الصولي، أن شكر الأمير خالد الفيصل لرجال شرطة المنطقة وتكريمه لرجليْ الأمن وسام على صدور منسوبيها، ودافع لهم لتحقيق تطلعات القيادة.

وكان أحد رجال الأمن المكرّمين قد ظهر في مقطع فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يفضّ مشاجرة حدثت في جدة بين مجموعة من أبناء الجالية اليمنية، وكان له الدور في احتواء الموقف دون حدوث أي اشتباكات؛ مطالباً الجميع بالالتزام بالهدوء؛ رافضاً الشعارات السياسية التي قد تتسبب في اشتباكات بين الطرفين.
خالد-الفيصل (1)


قد يعجبك ايضاً

طقس اليوم .. مستقر على معظم المناطق وسماء غائمة على الشمال والجنوب

المواطن – واس توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية