في حقو بركوك.. 10 سنوات والكهرباء ضيف مُنتظر.. والمرضى في خطر!

في حقو بركوك.. 10 سنوات والكهرباء ضيف مُنتظر.. والمرضى في خطر!

الساعة 12:39 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3415
1
طباعة
انقطاع-كهرباء

  ......       

المواطن- ثلوث المنظر

يعاني سكان حقو بركوك وجبل بركوك في مركز ثلوث المنظر ، أشد المعاناة من كثرة انقطاع الكهرباء عن المنازل، الأمر الذي تسبب في اتلاف جميع الأجهزة الكهربائية والمواد الغذائية، بالإضافة إلى إتلاف بعض الادوية التي تحتاج إلى تبريد.

وأضاف الأهالي في رسالتهم لـ”المواطن”، أن الانقطاع يمتد أحيانًا إلى ساعات كثيرة، مما يعرض بعض المرضى إلى الخطر، خاصةً الذين يعيشون على الأكسجين، كاشفًا عن أنهم رفعوا شكاوى للجهات المختصة، ولم يجدوا حلًا لهذه المشكلة.

ولفتوا إلى أن المشكلة مستمرة منذ تاريخ إيصال التيار الكهربائي قبل عشر سنوات، ولم يجدوا من حينها من يحل مشكلتهم، موضحين أن أقرب طوارئ تبعد عنهم ما يُقارب ٧٠ كيلو، وهي على طريق محايل أبها.

وطالب الأهالي بوضع طوارئ في مركز ثلوث المنظر حتى يمكنهم التواصل معهم عن قرب، قائلين: “تضررنا من هذه الخدمة الكهربائية أكثر، مما استفدنا منها لكثرة انقطاعها يوميًا، وفي حرارة تجاوزت ٤٦ درجة مئوية.. ونرجو من المسئولين النظر في ما نعانيه من الانقطاع المتكرر لهذه الخدمة، الذي وفرّتها حكومتنا الرشيدة، لإراحة المواطن إلا أنها جعلتنها نعاني أشد المعاناة”.

واستكملوا في رسالهم: “الأزمة دمرت المكيفات والثلاجات وجميع الأجهزة الكهربائية.. ونرجو من المسؤولين النظر في ما نعانيه مع هذه الخدمة وحلّ مشكلتنا في أسرع وقت”.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. انطلاق “مكاني مسؤوليتي” للمحافظة على النظافة في بارق

 المواطن – عبدالله النخالي- بارق – تصوير :