موجز

شاهد بالصور.. هكذا استقبل “أهالي جازان” فرحة العيد  «»   توزيع 100 طن من زكاة فطر المسلمين بالقريات  «»   تغريدة للشيخ عيسى الغيث : عزيزي الأب، عزيزتي الأم حكِّموا عقولكم لا عواطفكم لئلا تقلبوا الأفراح لأتراح.  «»   خطيب العيد بدمشق لبشار: الله أقامك مقام خالد بن الوليد وصلاح الدين !!  «»   الكهرباء في خطاب لـ”المواطن”: نشكركم على اهتمامكم بالسلامة العامة  «»   أمير منطقة عسير يستقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك  «»   فهد الهريفي يوجه نصيحة لرئيس النصر  «»   حادث مروري يصرع ابن رئيس جمعية تحفيظ العقيق  «»   هيئة محافظة جدة تضبط 9405 لترات من الخمور  «»   أمير الرياض يزور المنومين في مدينة الملك سعود الطبية  «»   يزيد الراجحي يخوض أصعب تحديات الموسم ببطولة العالم في فنلندا  «»   أكثر من 30 وسيلة إعلامية تواكب نقل احتفالات “عيد الرياض”  «»   معايده للمرضى المنومين بمستشفيات القوات المسلحة بالجنوب  «»   بالصور.. مظاهر عيد الرياض تبدأ من جامع الإمام وساحات قصر الحكم  «»   في قصر الصفا .. ولي العهد يستقبل المهنئين بعيد الفطر  «»   توقع هطول أمطار على مرتفعات عسير وجازان والباحة  «»   غضب نسائي ونصائح : ضعي سلاحك بالشنطة وخذي حقك بيدك !  «»   أمانة عسير تطلق فعاليات العيد لهذا اليوم بأبو خيال  «»   “العيدية”.. عادة من عهد “المماليك” إلى فرحة الأطفال  «»   أول المستفيدين. .”رفحاوي”يكسب 5 آلاف بسبب “بلاغ”  «»   24 فرقة تباشر حريقاً بمستودع ورق بـ “خمرة جدة”  «»   الشاعر “العداوي” يغرد بقصيدة “عيد البهجة”  «»   فعاليات “عيد الرياض” تبدأ في السادسة مساء وتستمر حتى منتصف الليل  «»   مدير الجوازات يتفقد مطار الملك عبدالعزيز بجدة  «»   “السيسي” يستقبل مسنة تبرعت بقرطها لصندوق دعم مصر  «»   ملوك ورؤساء الدول الإسلامية يهنئون الملك وولي العهد بعيد الفطر  «»   وزير الداخلية لأسر الشهداء: هنيئاً لمن قدم روحه دفاعاً عن الوطن  «»   الملك : كمْ كنا نتَمنَّى أن تكونَ فَرحَةُ العِيدِ تَامَّةٌ لَوْلا مَا يَعتَري النَّفْسَ من واقعِ مؤلمِ تَعِيشُهُ الأمة  «»   بالصور.. باعة متجولون يعرضون زكاة الفطر منتهية الصلاحية  «»   بِرّ المظيلف تنفّذ برامج رمضان بأكثر من مليون ونصف  «»   “بلدية القوز” تحدد أسعار الحلاقة ومغاسل الملابس والسيارات  «»   إعلامي سعودي يكشف حقيقة تشفير مباريات دوري جميل  «»   بالصور.. صوالين حلاقة شعبية ترفع أسعارها في جدة  «»   في ليلة العيد.. لا صوت يعلو فوق “الاستشوار”!  «»   المحكمة العليا تعلن : غداً أول أيام عيد الفطر  «»   الدفاع المدني يحذر من مخاطر الألعاب النارية في العيد وعدم التهاون بها  «»   بالصور.. انتشار مكثف للمتسولات في شوارع العاصمة  «»   الزعاق : رؤية الهلال في شقراء وتمير وتعذره في الشرقية   «»   سدير تحتضن اثنين من المترائين وستة متطوعين ومتدربين   «»   الرئيس الفلسطيني يصل جدة  «»  
2329 مشاهدة
5 تعليق

قال: كانت أربعة أيام متعبة ولا تزال ولكنّ الله لطيف رحيم

عبد العزيز بن فهد يطمئن الجميع بعد “زراعة عظم في الفك”

aff
A+ A A-
المواطن- الرياض
طمأن وزير الدولة عضو مجلس الوزراء -الأمير عبدالعزيز بن فهد- الجميعَ على صحته بعد إجرائه عملية جراحية قبل أربعة أيام لزراعة عظم في الفك تكللت بالنجاح، مبيناً أن هذه الجراحة كانت هي الأكبر بالنسبة له.
وقال الأمير عبدالعزيز بن فهد في تغريدات عبر حسابه في تويتر إن الأيام التي أعقبت الجراحة كانت مؤلمة، إلا أنه بعد الانتهاء من تركيب الأسنان ستكون مشكلته مع هذه الآلام قد اختفت. وأضاف: “أجريت عملية لزراعة عظم في الفك وأسنان فوقها، كانت هي الأكبر والله لطف والحمد لله، كانت أربعة أيام متعبة ولا تزال ولكنَّ الله لطيف رحيم، وبعد تركيبها تكون مشكلة الأسنان انحلت تماماً إن شاء الله”.

اشترك بـ 12 ريالاً شهرياً في جوال المواطن عبر إرسال الرقم 1 لمزود الخدمة:
Stc :805580
Zain : 701589
Mobily:606696


أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

  1. عبدالاله الروقي
    #1 13 سبتمبر 2013 @ 03:50 ص
    الحمدلله على السلامه والله يطول بعمره
  2. هادي الدعجاني
    #2 13 سبتمبر 2013 @ 05:16 ص
    الحمد لله على سلامتك وماتشوف شر وخطاك السوء
  3. مبارك
    #3 13 سبتمبر 2013 @ 05:24 ص
    الحمدلله على السلامه طهورا
  4. بحر الهموم
    #4 13 سبتمبر 2013 @ 08:10 ص
    اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك ويرحم والدك الملك فهد واموات المسلمين اجمعين
    • سعد
      #5 10 ابريل 2014 @ 08:58 م
      الحمد لله على سلامتك وماتشوف شر ياطويل العمر
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

عبد العزيز بن فهد يطمئن الجميع بعد “زراعة عظم في الفك”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة