موجز

استجابة لمطالب الأهالي .. اعتماد مركز لكفايات المعلمات في رفحاء  «»   التأهيل الطبي بمركزي جازان ينفذ ورشة عن kt3″” العلاجية  «»   17 يناير.. ” الهلال” يواجه بايرن ميونخ  «»   ” تقنية أبها” تكرم المدربين والإداريين المتقاعدين  «»   ” إرادة المدينة” يعزز العمل التطوعي بحفل ثقافي .. اليوم  «»   بالفيديو.. في الطائف.. فتاتان تتلفظان على الشباب في شارع شهار  «»   الإطاحة بمقيم عربي يروج حبوباً مخدرة بتبوك  «»   “صحة الشمالية” تنتظر جراحة آل هيازع لتفيق من كبوتها  «»   الجعفري: شراكة بر الأحساء مع إيثار عممت ثقافة التبرع بالأعضاء  «»   “المئوية” يواصل استقبال طلبات دعم الشباب بالرياض  «»   ” لمى الروقي” الأكثر بحثاً في ” جوجل” خلال 2014  «»   رسالة بلغة برايل من طالب عوق بصري لمدير التربية والتعليم  «»   ارتفاع أسعار النفط بعد تصريحات وزير البترول  «»   مقتل 12 مسلحاً حوثياً في تفجيرات بأرحب شمال صنعاء  «»   إغلاق منشأة صحية ومصادرة 12 مبسطاً عشوائياً بالرياض  «»   إنشاء مسلخ وسوق للمواشي في ” أحد رفيدة”  «»   جامعة طيبة تعلن أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الصحية  «»   شاهد .. فوضى عارمة تدفع أمن ” ألوان السعودية” لإغلاق أبواب الملتقى  «»   تركي بن عبدالله يشرف حفل سفارة قطر بيومها الوطني  «»   بالصور.. أمير عسير: الشهيد العسيري فقيد الوطن مات بعز  «»   أكثر من 37 ألف شخص يستفيدون من برامج تعاوني غرب الدمام  «»   محمد القحطاني.. ينتظر تنفيذ أمر الملك بعلاجه في الخارج  «»   بالفيديو.. طفل انتحاري يفر من “داعش” قبل انفجار حزامه الناسف  «»   الدريس: حذف التاريخ الميلادي من شعار احتفال اللغة سيحوله لمحلي  «»   المحرج يستعرض التوسع بالتقنية في عمل القوات الخاصة  «»   ميدالية فضية وجالكسي تاب للمتأهلات لمسابقة الإبداع بجازان  «»   تعيين 5237 فنياً من خريجي الدبلومات المتدربين لدى “الصحة”  «»   آل الشيخ: الكلام السهل الفصيح في لغتنا سحر حلال  «»   وزير الشؤون الاجتماعية يبحث أنشطة جمعية مكفوفي الرياض  «»   بغرض التصوير.. 5 شبان يتسلقون برج ينبع التجاري  «»   التربية تعتمد تحسين مستويات أكثر من عشرة آلاف معلم ومعلمة  «»   جهاز فنيّ عالمي لقيادة الأخضر عقب كأس آسيا 2015  «»   أمير الرياض: الملك يتابع ما أنجز في مشروع النقل العام  «»   إعلان مثير لتعاوني الثمامة: مرة تهنئة وأخرى لجمع التبرعات  «»   المحرج يطمئن على صحة المصابين بإطلاق نار روضة سدير  «»   التأخر وإهمال المشاريع أبرز الملاحظات على أداء أمانة الطائف  «»   إيقاف المفحط “هارتيك” 45 يوماً وحجز مركبته  «»   شاهد.. طلاب بتيماء يجسِّدون نظرة المجتمع لمن يتحدث “العربية”  «»   آل هيازع ينهي تكليف قيادي من فريق عادل فقيه  «»   الجمعة.. منافسات قوية في دوري عبد اللطيف جميل  «»  
2703 مشاهدة
5 تعليق

قال: كانت أربعة أيام متعبة ولا تزال ولكنّ الله لطيف رحيم

عبد العزيز بن فهد يطمئن الجميع بعد “زراعة عظم في الفك”

aff
A+ A A-
المواطن- الرياض
طمأن وزير الدولة عضو مجلس الوزراء -الأمير عبدالعزيز بن فهد- الجميعَ على صحته بعد إجرائه عملية جراحية قبل أربعة أيام لزراعة عظم في الفك تكللت بالنجاح، مبيناً أن هذه الجراحة كانت هي الأكبر بالنسبة له.
وقال الأمير عبدالعزيز بن فهد في تغريدات عبر حسابه في تويتر إن الأيام التي أعقبت الجراحة كانت مؤلمة، إلا أنه بعد الانتهاء من تركيب الأسنان ستكون مشكلته مع هذه الآلام قد اختفت. وأضاف: “أجريت عملية لزراعة عظم في الفك وأسنان فوقها، كانت هي الأكبر والله لطف والحمد لله، كانت أربعة أيام متعبة ولا تزال ولكنَّ الله لطيف رحيم، وبعد تركيبها تكون مشكلة الأسنان انحلت تماماً إن شاء الله”.

اضف تعليق

  1. عبدالاله الروقي
    #1 13 سبتمبر 2013 @ 03:50 ص
    الحمدلله على السلامه والله يطول بعمره
  2. هادي الدعجاني
    #2 13 سبتمبر 2013 @ 05:16 ص
    الحمد لله على سلامتك وماتشوف شر وخطاك السوء
  3. مبارك
    #3 13 سبتمبر 2013 @ 05:24 ص
    الحمدلله على السلامه طهورا
  4. بحر الهموم
    #4 13 سبتمبر 2013 @ 08:10 ص
    اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك ويرحم والدك الملك فهد واموات المسلمين اجمعين
    • سعد
      #5 10 ابريل 2014 @ 08:58 م
      الحمد لله على سلامتك وماتشوف شر ياطويل العمر

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
إستطلاع رأى
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

عبد العزيز بن فهد يطمئن الجميع بعد “زراعة عظم في الفك”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة