موجز

“السنيورة”: المسيحيون أقرب إلي من الولي الفقيه بإيران ومن خليفة داعش  «»   “المعارك”: أهالي تمير تجاوزوا ظلمات العصبية العمياء بنور عقولهم  «»   بالصور .. عمال النظافة ببلدية الخميس يعملون تحت شمس حارقة  «»   شاهد بالصور .. لقطات من لقاء الهلال والأهلي في دوري جميل  «»   محتجون يقتحمون التلفزيون الباكستاني ويقطعون البث  «»   الشيخ الشتري : “داعش” “أكفر من اليهود والنصارى .. ملاحدة وأصحابه زنادقة  «»   “بر أبها” تطلق برنامج “هدية الطالب المستجد”  «»   هيئة المهندسين تقيم ندوة “التحول لتطبيق الجهد الدولي بالمملكة”  «»   مدرسة الطمحة بجازان تحتفي بطالباتها المستجدات  «»   أهالي المجاردة: لا فائدة لمشروع الصرف بمنطقة جبلية والأولى مد شبكة مياه  «»   الكاتب “علي الموسى” يرثي صديقه بـ”مقالٍ مؤلمٍ”  «»   وظائف شاغرة في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية  «»   التحقيق في تغيب موظفي محكمة بمكة واستعانتهم بعمال نظافة  «»   أمطار رعدية ونشاط للرياح السطحية على جازان وعسير والباحة  «»   “الإسكان”​ عن أسباب استبعاد بعض المتقدمين: ​البعض ​فهمها خطأ  «»   اليوم .. سلمان بن عبدالعزيز في زيارة رسمية لفرنسا  «»   غضب في تويتر بعد تداول صورة “منظفة المحل”  «»   تفاصيل الإعتداء على البريطاني : ملاحقة في ممرات مجمع تجاري انتهت بحضور “مصفحة”  «»   رئيس الهيئات معلقاً على حادثة البريطاني:  لن نجامل أحداً  «»   شرطة الباحة تطيح بأثيوبي قتل آخر بأحد الأودية  «»   الهلال والأهلي.. وفرة في البطاقات الصفراء وشباك خالية من الأهداف  «»   تقاعد “قائد القوات الخاصة” الأمريكية يكشف أسرار صائد “بن لادن”  «»   “العدل”: لا علاقة لنا بتحديث بيانات متقدمي الإسكان  «»   وزير خارجية إيران: مستعد لزيارة الرياض واستقبال “الفيصل” بطهران  «»   الاتحاد يحقق فوزاً على الشعلة بثلاثة أهداف  «»   “إذاعة الرياض” تحتفي بالمنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة  «»   “المساحة الجيولوجية” لا تزود أي جهات بخارطة المملكة   «»   رفض إعفاء لاعبي العين الإماراتي من المنتخب قبل مواجهة الهلال  «»   ضحية العنف في الجزائر كان قريباً من اعتناق الإسلام  «»   خادم الحرمين يبحث تطورات الأوضاع مع الرئيس اليمني  «»   القوات العراقية تدخل آمرلي المحاصرة من داعش منذ شهرين  «»   مقتل أخطر الإرهابيين بجماعة بيت المقدس في سيناء  «»   طيار يمني يحاول تهريب 3 كيلو قات عبر مطار القاهرة  «»   لجنة للتحقيق بحادثة اعتداء أفراد من الهيئة على رجل أجنبي وزوجته  «»   ضبط مطلق النار على ساهر في “نهضة تبوك”  «»   بالفيديو .. أنقاض وبقايا ركام .. هذا ما تبقى من حي الشجاعية بغزة  «»   البراك يزور مدارس حريملاء ويعلن مضاعفة مخصصات النظافة  «»   مدير تعليم حائل ومساعدوه يتفقدون انطلاق سير الدراسة بالمدارس  «»   أمير عسير يشارك أبناءه الطلاب انطلاقة العام الدراسي الجديد  «»   الليلة .. ندوة أدبية لـ” مريسي الحارثي” في أدبي مكة  «»  
2421 مشاهدة
5 تعليق

قال: كانت أربعة أيام متعبة ولا تزال ولكنّ الله لطيف رحيم

عبد العزيز بن فهد يطمئن الجميع بعد “زراعة عظم في الفك”

aff
A+ A A-
المواطن- الرياض
طمأن وزير الدولة عضو مجلس الوزراء -الأمير عبدالعزيز بن فهد- الجميعَ على صحته بعد إجرائه عملية جراحية قبل أربعة أيام لزراعة عظم في الفك تكللت بالنجاح، مبيناً أن هذه الجراحة كانت هي الأكبر بالنسبة له.
وقال الأمير عبدالعزيز بن فهد في تغريدات عبر حسابه في تويتر إن الأيام التي أعقبت الجراحة كانت مؤلمة، إلا أنه بعد الانتهاء من تركيب الأسنان ستكون مشكلته مع هذه الآلام قد اختفت. وأضاف: “أجريت عملية لزراعة عظم في الفك وأسنان فوقها، كانت هي الأكبر والله لطف والحمد لله، كانت أربعة أيام متعبة ولا تزال ولكنَّ الله لطيف رحيم، وبعد تركيبها تكون مشكلة الأسنان انحلت تماماً إن شاء الله”.


اضف تعليق

  1. عبدالاله الروقي
    #1 13 سبتمبر 2013 @ 03:50 ص
    الحمدلله على السلامه والله يطول بعمره
  2. هادي الدعجاني
    #2 13 سبتمبر 2013 @ 05:16 ص
    الحمد لله على سلامتك وماتشوف شر وخطاك السوء
  3. مبارك
    #3 13 سبتمبر 2013 @ 05:24 ص
    الحمدلله على السلامه طهورا
  4. بحر الهموم
    #4 13 سبتمبر 2013 @ 08:10 ص
    اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك ويرحم والدك الملك فهد واموات المسلمين اجمعين
    • سعد
      #5 10 ابريل 2014 @ 08:58 م
      الحمد لله على سلامتك وماتشوف شر ياطويل العمر

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

عبد العزيز بن فهد يطمئن الجميع بعد “زراعة عظم في الفك”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة