موجز

فحوصات لـ DNA على جثة سعودي قتل باليمن  «»   اليوم .. صرف رواتب موظفي الدولة لشهر جمادى الآخرة  «»   رحلة 1422 .. “خلل إطارات” وفزع وهبوط اضطراري ثم تأجيل 14 ساعة  «»   مفقود المحاني توفي بسبب العطش والإرهاق  «»   شرطة الرياض تطيح بمرتكبي جريمة السطو المسلح  «»   رحلة علمية لطلاب ثانوية الإمام مالك بالطائف في سديرة  «»   مستوصف بالخرج يختن الأطفال بأدوات أكلها الصدأ  «»   بالفيديو.. سعودية تبعد سيارة زوجها من الوقوف الخاطئ  «»   بالصور.. الأمير متعب: حلم الملك إيصال الخدمات للمواطنين في كل مكان  «»   مقتل 4 في انفجار سيارة ملغومة بالعاصمة الكينية  «»   تدشين حساب مدينة الملك عبدالله الرياضية بـ”تويتر” رسمياً  «»   أهالي قرية المركوز برفحاء يشكون سوء الخدمات الصحية  «»   بالصور.. “هيئة الشمالية” تختتم فعاليات حملة “النهر الجاري”  «»   إصابة شخصين بإصابات خطيرة في انقلاب سيارة بطريق بحر بيش  «»   بالفيديو.. البقمي دخل المستشفى على قدميه وخرج على كرسي متحرك  «»   البحرين تطرد “النجاتي” ممثل “السيستاني”  «»   الشباب والاتحاد.. مواجهة سعودية بنكهة آسيوية  «»   الليث يفترس الجزيرة ويتربع على الصدارة  «»   الفيصل يدعو دول الخليج لاكتساب المعرفة النووية لمواجهة إيران  «»   الشمراني رابعاً خلف ميسي ورونالدو في قائمة هدافي العالم  «»   إيقاف نشاط الطائرات الخفيفة بالمملكة ينعش أندية الطيران بالخليج  «»   “رويترز”:​ “هدية الملك​”​ تنعش اقتصاد جزيرة فرسان  «»   أمريكا تقترح قواعد جديدة لحرية الدخول على محتويات الإنترنت  «»   وزير الداخلية يدشن خدمة الجواز الإلكتروني  «»   بالفيديو.. “في القلب عائشة” إهداء القرني لـ”الهلاليين”  «»   وزير الصحة: لا تأجيل للدراسة بسبب “كورونا”  «»   دراسة عن “الفقر المؤنث ” في المملكة : 75% يعشن “بلا عائل حقيقي”  «»   قطر: انتهاء الاختلاف الخليجي وعودة السفراء أمر راجع إلى دولهم  «»   حفل موسيقي برعاية “ثقافة حائل” يثير غضب المغردين  «»   طبيب الدوادمي توفي بجلطة حادة وليس بـ”كورونا”  «»   19 موظفاً في بلدية هروب بدون مرتبات منذ 5 أشهر  «»   من غزة.. هنية يعلن انتهاء الانقسام بين الفصائل الفلسطينية  «»   إيداع 9.8 مليون ريال في حسابات طلاب الجوف  «»   “كيف نستثمر التقنية” ورشة عمل بـتقنية الباحة للبنات  «»   العريفي يمتدح دفاع جمهور الهلال عن السيدة “عائشة”  «»   “العريفي”: بعض الملحدين يهربون من التكاليف الشرعية بإلحادهم  «»   تغييرات إدارية وميدانية في رئاسة الحرمين  «»   بالفيديو.. “سعودي” يتناول “الزجاج” مع الكاتشب  «»   معاناة “دمعة ألم” هل عجلت برحيل الربيعة عن منصبه؟  «»   “رام عسير” ينطلق غداً بمشاركة (300) مستثمرة ورائدة أعمال ناشئة  «»  
1994 مشاهدة
5 تعليق

قال: كانت أربعة أيام متعبة ولا تزال ولكنّ الله لطيف رحيم

عبد العزيز بن فهد يطمئن الجميع بعد “زراعة عظم في الفك”

aff
A+ A A-
المواطن- الرياض
طمأن وزير الدولة عضو مجلس الوزراء -الأمير عبدالعزيز بن فهد- الجميعَ على صحته بعد إجرائه عملية جراحية قبل أربعة أيام لزراعة عظم في الفك تكللت بالنجاح، مبيناً أن هذه الجراحة كانت هي الأكبر بالنسبة له.
وقال الأمير عبدالعزيز بن فهد في تغريدات عبر حسابه في تويتر إن الأيام التي أعقبت الجراحة كانت مؤلمة، إلا أنه بعد الانتهاء من تركيب الأسنان ستكون مشكلته مع هذه الآلام قد اختفت. وأضاف: “أجريت عملية لزراعة عظم في الفك وأسنان فوقها، كانت هي الأكبر والله لطف والحمد لله، كانت أربعة أيام متعبة ولا تزال ولكنَّ الله لطيف رحيم، وبعد تركيبها تكون مشكلة الأسنان انحلت تماماً إن شاء الله”.


اضف الخبر في تويتر اضف الخبر على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

  1. عبدالاله الروقي
    #1 13 سبتمبر 2013 @ 03:50 ص
    الحمدلله على السلامه والله يطول بعمره
  2. هادي الدعجاني
    #2 13 سبتمبر 2013 @ 05:16 ص
    الحمد لله على سلامتك وماتشوف شر وخطاك السوء
  3. مبارك
    #3 13 سبتمبر 2013 @ 05:24 ص
    الحمدلله على السلامه طهورا
  4. بحر الهموم
    #4 13 سبتمبر 2013 @ 08:10 ص
    اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك ويرحم والدك الملك فهد واموات المسلمين اجمعين
    • سعد
      #5 10 ابريل 2014 @ 08:58 م
      الحمد لله على سلامتك وماتشوف شر ياطويل العمر
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا
جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة المواطن الإلكترونية