موجز

مجهولون يسطون على معرض مفروشات بوسط الخرج وسرقة 2700 ريال  «»   جامعة الباحة تستعرض التعاون السعودي السويدي في ماجستير الرياضيات  «»   بدء تنفيذ توصيات لجنة السلامة المرورية بالباحة  «»   مدني العاصمة المقدسة ينفذ فرضية حريق اشتعل بمحطة كهرباء الشعيبة  «»   وفد من طلاب عسير يزور جامعة البترول والمعادن  «»   السجون تعلن عن حاجتها لتوظيف جنود جدد بمناطق المملكة  «»   إقلاع طائرة عمودية من قاعدة الملك فهد للبحث عن مفقود المحاني  «»   موبايلي تفتح مدرجات استاد الملك فهد مجاناً للهلاليين  «»   دول مجلس التعاون توافق على آلية تنفيذ وثيقة الرياض  «»   المساجد الخضراء.. مستقبل السعودية  «»   إصابات بليغة لشاب إثر انقلاب مركبته بجازان  «»   البدء في تنفيذ جسر التوحيد بجازان.. الأسبوع المقبل  «»   4 فلبينيين يشهرون إسلامهم برفحاء  «»   بالفيديو.. الشيخ المنجد يعزي نفسه في وفاة ابنه بمحاضرة عن الصبر  «»   ولي أمر يكشف محاولة اغتصاب ابنه على يد زميلين له بالدمام  «»   العاملون بجوازات مطار أبها يستقبلون المسافرين بالزي الوطني  «»   بالصور.. حي النور بالدمام يتحول إلى مستنقع  «»   تعليم عسير: لا صحة لنقل مديرة مدرسة بسبب تجاوزها  «»   الغامدي: مونسية الرياض بها مدارس بنين وبنات  «»   تنفيذية ملتقى الطائف تناقش عروض احتفالات عاصمة المصايف  «»   إقامة ملتقى بني شهر الثاني خلال ذي القعدة القادم  «»   بالصور.. حفرة مفتوحة تهدد الأطفال بـ”مطار جازان”  «»   النقل تعاقب المقاولين المتعثرين بسحب المشاريع  «»   مولد كهربائي لإنقاذ مرضى مستشفى قيا  «»   محمد بن نايف يوجه بنقل العذيقي بالإخلاء الطبي إلى جدة  «»   إصابة شخص في الرأس إثر تعرضه لطلق ناري بالحوية  «»   رئيس روسيا: أحترم الملك عبدالله.. وأصدقاؤنا السعوديون لن يضروا باقتصادنا  «»   خريجات أقسام علمية يطالبن بالتعيين الفوري ورفع الظلم  «»   بالصور.. الشيخ المنجد يؤم المصلين في جنازة ابنه “أنس”  «»   توقعات بتصفية عمة الزعيم الكوري الشمالي  «»   كريستيانو يواسي ميسي بعد خسارة برشلونة أمام الريال  «»   تعليم الشمالية يعلن آلية حركة النقل الداخلي  «»   الخنين: الخدمة المدنية أنهت تدقيق بيانات المتقدمين على جدارة  «»   بوتين: يجب أن أزوج زوجتي السابقة أولا ثم أفكر في نفسي  «»   لوحة صغيرة تشتت انتباه السائقين شرق الرياض!  «»   “شرطة الجوف” تكشف حقيقة “الساحرات” في مقبرة الدومة  «»   هيئة عسير: الصاعد لحافلة الطالبات مكلف بعمل إداري  «»   مدير الأمن العام يبحث تطوير عمل مديري العمليات المشتركة  «»   (3) مشاريع أنفاق في نجران ضمن خطط لتحسين الشوارع  «»   (%56) من المواطنين يرفضون قرار إغلاق المحلات عند التاسعة مساءً  «»  
1963 مشاهدة
5 تعليق

قال: كانت أربعة أيام متعبة ولا تزال ولكنّ الله لطيف رحيم

عبد العزيز بن فهد يطمئن الجميع بعد “زراعة عظم في الفك”

aff
A+ A A-
المواطن- الرياض
طمأن وزير الدولة عضو مجلس الوزراء -الأمير عبدالعزيز بن فهد- الجميعَ على صحته بعد إجرائه عملية جراحية قبل أربعة أيام لزراعة عظم في الفك تكللت بالنجاح، مبيناً أن هذه الجراحة كانت هي الأكبر بالنسبة له.
وقال الأمير عبدالعزيز بن فهد في تغريدات عبر حسابه في تويتر إن الأيام التي أعقبت الجراحة كانت مؤلمة، إلا أنه بعد الانتهاء من تركيب الأسنان ستكون مشكلته مع هذه الآلام قد اختفت. وأضاف: “أجريت عملية لزراعة عظم في الفك وأسنان فوقها، كانت هي الأكبر والله لطف والحمد لله، كانت أربعة أيام متعبة ولا تزال ولكنَّ الله لطيف رحيم، وبعد تركيبها تكون مشكلة الأسنان انحلت تماماً إن شاء الله”.


اضف الخبر في تويتر اضف الخبر على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

  1. عبدالاله الروقي
    #1 13 سبتمبر 2013 @ 03:50 ص
    الحمدلله على السلامه والله يطول بعمره
  2. هادي الدعجاني
    #2 13 سبتمبر 2013 @ 05:16 ص
    الحمد لله على سلامتك وماتشوف شر وخطاك السوء
  3. مبارك
    #3 13 سبتمبر 2013 @ 05:24 ص
    الحمدلله على السلامه طهورا
  4. بحر الهموم
    #4 13 سبتمبر 2013 @ 08:10 ص
    اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك ويرحم والدك الملك فهد واموات المسلمين اجمعين
    • سعد
      #5 10 ابريل 2014 @ 08:58 م
      الحمد لله على سلامتك وماتشوف شر ياطويل العمر
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا
جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة المواطن الإلكترونية