موجز

السجن والجلد ليمنيين ربطا مواطن وزوجته بالحبال لسرقتهما بعسير  «»   سحب رعدية ممطرة على جازان وعسير والباحة  «»   بعد إحصائية وزارة العدل.. لماذا يتفشى الطلاق في المجتمع السعودي؟  «»   ضبط صاحب محل وموظفة “تجميل” في صحراء حفر الباطن  «»   بالفيديو .. بندر بن محمد : كلنا ننشد التوفيق  «»   عاشق هلالي حضر من نيويورك إلى سيدني لدعم #الهلال  «»   ترقبوا .. هنا رابط مباشر لنقل مباراة #الهلال_سيدني  «»   صباحكم هلالي.. الجميع بصوت واحد: “يارب سهلها على الأزرق”  «»   كانيدا : أشعر بالارتياح نظرياً قبيل مباراة الاتحاد  «»   تفاصيل قصة البحث عن المفقود فايد الحربي في خباري ابن دريع  «»   ضبط 113 مخالفاً في القيصومة بحملة ميدانية مكثفة  «»   وصول جثمان القاضي والصلاة عليه فجر اليوم.. والدفن بالبقيع  «»   6 جرحى في إطلاق نار داخل إحدى المدارس في واشنطن  «»   حملة للتوعية بخطر الفشل الكلوي بعد ارتفاع نسبة المصابين بالمملكة  «»   عودة خطوط طوارئ الهلال الأحمر بجازان بعد انقطاع 13 ساعة  «»   الشباب يعتلي صدارة الدوري بثلاثية في شباك الفيصلي  «»   نقل مرضى الدرن من مستشفى الصدرية بالطائف تمهيداً لإغلاقه  «»   مبتعثون هلاليون يحصلون على عضوية نادي سيدني لحضور النهائي الآسيوي  «»   مصدر لـ”المواطن”: مجلس الطلاب السعودي في أستراليا يمنع الهلاليات من الحصول على تذاكر  «»   لوحات بطوارئ مجمع الملك فيصل تؤكد استقباله لحالات كورونا فقط  «»   إصابة مواطن وزوجته وطفله إثر انقلاب مركبتهم بجازان  «»   السعوديون يستقبلون العام الجديد بجدل حول “حكم التهنئة”  «»   عميد وأساتذة كلية الغد بنجران يزورون موقع الأخدود الأثري  «»   الهيئة تتوعد بملاحقة المسؤولين عن حساب المجتمع المثير للفتن  «»   إصابة أحد أفراد الدفاع المدني خلال مباشرته حريق مستودع بمكة  «»   شفاء ممرضة أمريكية أصيبت بإيبولا  «»   البركاتي: يجب تحصين الطلاب مما يبث عبر وسائل الإعلام  «»   ضبط 4 منازل شعبية لتخزين الأدوية والسكراب في منفوحة  «»   الجمال السائبة خطر على أهالي مركز الرويلية الصهلوج  «»   “نجعي” وزنه 190 كيلو ويحتاج إلى عملية تنهي معاناة 16 عاماً  «»   وفد من الشورى يتفقد جمارك الحديثة خلال جولته على منطقة الجوف  «»   شاهد.. صور الشمس في آخر يوم في السنة الهجرية  «»   نادي أبها يتغلب على الرياض ضمن منافسات الجولة العاشرة  «»   شاهد.. مجزرة بالبراميل المتفجرة تستهدف ريف حلب وتخلف 20 قتيلاً  «»   تفاصيل الهجوم الإرهابي على سيارتين للقنصلية السعودية بالسويس  «»   مصرع 17 جندياً مصرياً في هجوم انتحاري قرب العريش  «»   شركة الكهرباء تكشف حقيقة الجسم المشتعل بـ” شيحية حائل”  «»   الأمير مقرن يعزي عبدالله الشيبي وإخوانه في وفاة كبير سدنة الكعبة  «»   بالصور.. تكدس النفايات بـ“مطار جازان” منذ أسبوعين  «»   الهلاليون يطالبون بالمعلق العتيبي بدلاً عن العنزي  «»  
2564 مشاهدة
5 تعليق

قال: كانت أربعة أيام متعبة ولا تزال ولكنّ الله لطيف رحيم

عبد العزيز بن فهد يطمئن الجميع بعد “زراعة عظم في الفك”

aff
A+ A A-
المواطن- الرياض
طمأن وزير الدولة عضو مجلس الوزراء -الأمير عبدالعزيز بن فهد- الجميعَ على صحته بعد إجرائه عملية جراحية قبل أربعة أيام لزراعة عظم في الفك تكللت بالنجاح، مبيناً أن هذه الجراحة كانت هي الأكبر بالنسبة له.
وقال الأمير عبدالعزيز بن فهد في تغريدات عبر حسابه في تويتر إن الأيام التي أعقبت الجراحة كانت مؤلمة، إلا أنه بعد الانتهاء من تركيب الأسنان ستكون مشكلته مع هذه الآلام قد اختفت. وأضاف: “أجريت عملية لزراعة عظم في الفك وأسنان فوقها، كانت هي الأكبر والله لطف والحمد لله، كانت أربعة أيام متعبة ولا تزال ولكنَّ الله لطيف رحيم، وبعد تركيبها تكون مشكلة الأسنان انحلت تماماً إن شاء الله”.



اضف تعليق

  1. عبدالاله الروقي
    #1 13 سبتمبر 2013 @ 03:50 ص
    الحمدلله على السلامه والله يطول بعمره
  2. هادي الدعجاني
    #2 13 سبتمبر 2013 @ 05:16 ص
    الحمد لله على سلامتك وماتشوف شر وخطاك السوء
  3. مبارك
    #3 13 سبتمبر 2013 @ 05:24 ص
    الحمدلله على السلامه طهورا
  4. بحر الهموم
    #4 13 سبتمبر 2013 @ 08:10 ص
    اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك ويرحم والدك الملك فهد واموات المسلمين اجمعين
    • سعد
      #5 10 ابريل 2014 @ 08:58 م
      الحمد لله على سلامتك وماتشوف شر ياطويل العمر

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

عبد العزيز بن فهد يطمئن الجميع بعد “زراعة عظم في الفك”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة