موجز

أمير الكويت للعلماء : شنو الخلاف ..جعلوا من بلدنا وكأنها أكبر مفسدة  «»   هل ينتقل فيروس “كورونا” عبر الهواء؟  «»   أبوساق أمام الملك : أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني ثم لمليكي وبلادي  «»   23 مليون متر مكعب من مياه التحلية لمكة والمدينة في رمضان  «»   “فارس” الإيرانية تحتفي بهجوم القرضاوي على مواقف السعودية!  «»   هيئة الخميس تضبط وافداً يمنياً يستدرج الفتيات لعلاقات محرمة  «»   محاولة إعتداء عنصري على “منقبة سعودية”في مول شهير في أمريكا  «»   رئيس تحرير الوطن يستغرب ما قاله الموسى حول إيقافه عن الكتابة  «»   بالفيديو .. إعادة تداول شيلة القبر للشيخ حجاب بن نحيت  «»   حدث في جدة.. مواطن يطلق النار على زوجته ويرديها قتيلة  «»   الديوان الملكي: وفاة الأميرة جواهر بنت ناصر بن عبد العزيز  «»   سوق سوداء لبيع صهاريج المياه بأسعار خيالية في الخميس  «»   افتتاح فرع “البيك” بالقنفذة يتسبب في عرقلة حركة السير  «»   “الجبيلان” يتكفل بتسيير رحلتي عمرة لتعاوني الحليفة   «»   “الحواشي” يختم القرآن للمرة الثامنة في رمضان  «»   “حافز” يودع مستحقات المستفيدين لشهر رمضان  «»   حدائق ومتنزهات محايل عسير تتزين لاستقبال الأسر في العيد  «»   572 عضواً بهيئة مكة يراقبون الأسواق والمجمعات التجارية  «»   ضبط 4 آسيويات شكلن شبكة لممارسة الفساد الأخلاقي بالرياض  «»   أمير الباحة يوجه المحافظين والمديرين بمواصلة العمل خلال العيد  «»   غزة.. محور لقاء خادم الحرمين مع بان كي مون في جدة   «»   إمام مسجد في الرياض يهدد بضرب أبناء المصلين  «»   حادث انقلاب مروع في البرك يطير أجساد عائلة من النوافذ  «»   الطلبة السعوديون بالأردن يشاركون في حملة خادم الحرمين لنصرة السوريين  «»   وفاة شخصين وإصابة آخر في حادث تصادم ببارق  «»   السيطرة على حريق توسعة الحرم دون وقوع إصابات  «»   “أسعدهم”.. يرسم البسمة على شفاه 84 من أيتام الدمام  «»   في الرياض.. مشروع إفطار صائم يتضمن علاجاً لترك التدخين  «»   بالصور.. بلدية المظيلف تضع لوحة إعلانات ملاصقة لصراف الراجحي  «»   إمارة عسير: لجنة ميدانية تتابع أزمة المياه على مدار الساعة  «»   الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 3 من جنوده في غزة  «»   الهلال يرضخ لريجيكامب ويتعاقد مع أشهر طبيب رياضي برومانيا  «»   “الشيحي”: مجلس الشورى تحول إلى إستراحة للمتقاعدين  «»   بالصور.. عمال نظافة يلقون المخلفات بالأراضي الفضاء بجازان  «»   طاعن قتيل ” جدة” في قبضة الشرطة  «»   “فولهام” يضم المغربي عادل شيحي  «»   “لوف” يستمر مع ألمانيا حتى نهائيات أوروبا 2016  «»   الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يندد بإجبار المسيحيين على ترك الموصل  «»   بالصور.. الإعصار “ماتمو” يضرب تايوان ويتجه إلى الصين  «»   هبوط اضطراري لطائرة في تايوان ومقتل 40 شخصا  «»  
2318 مشاهدة
5 تعليق

قال: كانت أربعة أيام متعبة ولا تزال ولكنّ الله لطيف رحيم

عبد العزيز بن فهد يطمئن الجميع بعد “زراعة عظم في الفك”

aff
A+ A A-
المواطن- الرياض
طمأن وزير الدولة عضو مجلس الوزراء -الأمير عبدالعزيز بن فهد- الجميعَ على صحته بعد إجرائه عملية جراحية قبل أربعة أيام لزراعة عظم في الفك تكللت بالنجاح، مبيناً أن هذه الجراحة كانت هي الأكبر بالنسبة له.
وقال الأمير عبدالعزيز بن فهد في تغريدات عبر حسابه في تويتر إن الأيام التي أعقبت الجراحة كانت مؤلمة، إلا أنه بعد الانتهاء من تركيب الأسنان ستكون مشكلته مع هذه الآلام قد اختفت. وأضاف: “أجريت عملية لزراعة عظم في الفك وأسنان فوقها، كانت هي الأكبر والله لطف والحمد لله، كانت أربعة أيام متعبة ولا تزال ولكنَّ الله لطيف رحيم، وبعد تركيبها تكون مشكلة الأسنان انحلت تماماً إن شاء الله”.

اشترك بـ 12 ريالاً شهرياً في جوال المواطن عبر إرسال الرقم 1 لمزود الخدمة:
Stc :805580
Zain : 701589
Mobily:606696


أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

  1. عبدالاله الروقي
    #1 13 سبتمبر 2013 @ 03:50 ص
    الحمدلله على السلامه والله يطول بعمره
  2. هادي الدعجاني
    #2 13 سبتمبر 2013 @ 05:16 ص
    الحمد لله على سلامتك وماتشوف شر وخطاك السوء
  3. مبارك
    #3 13 سبتمبر 2013 @ 05:24 ص
    الحمدلله على السلامه طهورا
  4. بحر الهموم
    #4 13 سبتمبر 2013 @ 08:10 ص
    اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك ويرحم والدك الملك فهد واموات المسلمين اجمعين
    • سعد
      #5 10 ابريل 2014 @ 08:58 م
      الحمد لله على سلامتك وماتشوف شر ياطويل العمر
تواصل مع رئيس التحرير
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

عبد العزيز بن فهد يطمئن الجميع بعد “زراعة عظم في الفك”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة