موجز

الشلهوب: لقاؤنا مع سيدني تاريخي وأتمنى المشاركة وتحقيق الفوز  «»   الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ( الجولة التاسعة ) :- الاتحاد 0 × هجر 1  «»   حارس سيدني متحدياً: لن نشعر بأي خوف من الهلال السعودي  «»   بأمر منصور بن متعب.. “جوهرة القصيم” في الأسياف  «»   حريق بمخلفات سكن الأطباء بمستشفى الخفجي.. ولا إصابات  «»   نيويورك تايمز: أوباما قد يقيل كيري وهاغل  «»   الجابر “الخامس والعشرون” بين مدربي العالم ومدرب الهلال الحالي بالمرتبة ٥٦!  «»   لجنة إزالة السيارات التالفة تتلف مركبات الداير الجديدة  «»   ضبط 3 مزورين باعوا تصاريح حج مقابل مليون ونصف المليون ريال  «»   الحوثيون يلوحون بمجلس محلي لحكم اليمن  «»   جامعة سلمان تطلع على تجربة جامعة الباحة في العمل التطوعي  «»   جيش بوركينا فاسو يطيح برئيس البلاد  «»   شاهد بالصور.. أمطار غزيرة تغرق شوارع العاصمة الأردنية  «»   رئيس الاتحاد الآسيوي: قمة الهلال وسيدني تمثل واجهة للكرة الآسيوية  «»   خطيب المسجد الحرام: النقد والنصح لا يكون على حساب سلامة الوطن  «»   تنفيذ فرضية هبوط طائرة إخلاء طبي بمستشفى الخميس العام  «»   ساسا مدافع أستراليا: جماهير ملعب استاد الملك فهد لا مثيل لهم في العالم  «»   إحالة قضية فتاة المجاردة المصابة بغيبوبة للهيئة الصحية الشرعية  «»   تكريم سعد الراشد في منتدى مصابيح  «»   شاهد بالصور .. مدرب الهلال بالزي السعودي خلال المؤتمر الصحفي مع مدرب سيدني  «»   “الإسكان” تمدد فترة اختيار المنتجات السكنية حتى منتصف الشهر الجاري  «»   أنباء عن القبض على الناشطة الحقوقية سعاد الشمري  «»   فيكتور سابا: تعلمت كثيرا من نيفيز وحان الوقت لأتغلب عليه  «»   في الطائف .. مصاب بـ “كورونا” يهرب من المستشفى .. والشرطة تعيده  «»   هل سيتسبب الهلاليون في تعطيل “تويتر” مجدداً !؟  «»   الكلباني ينهي خلافه مع القرني بـ “اعتذار”  «»   صحف أسترالية أبهرها تصريح القحطاني: سأقاتل حتى الموت لكسب الآسيوية السابعة  «»   ساسا مدافع استراليا: جماهير ملعب استاد الملك فهد لا مثيل لهم في العالم  «»   بالصور.. بلدية “بيش” تعجز عن نظافة أقسامها من النفايات !  «»   “أمير جازان” يكرم العداء “مسرحي” وينتقد تدني مستوى الرياضة  «»   “العمل” تتحقق من تطبيق المرحلة الثالثة لتأنيث المستلزمات النسائية  «»   (195) وظيفة شاغرة في البريد السعودي بمناطق المملكة  «»   ضبط سبعة مخالفين في حملة أمنية بالخفجي  «»   السريحي ضيف لقاء الاعلاميين والمثقفين الأول لثقافية أملج  «»   بالفيديو .. رئيس لجنة الانضباط يتهرب: لا أعلم إن كان عقاب الحميداني من صلاحياتنا!  «»   والد مقاتل في داعش : إبني رفض الزواج ليتزوج من “الحور العين”  «»   “معنفة” تروي معاناتها من ضرب زوجها بـ “العقال”  «»   الكشف عن كويتيات في صفوف “داعش”  «»   نواف بن فيصل يستعيد حسابه ويغرد : عذراً لازعاجكم  «»   تدشين موقع جامعة نجران الإلكتروني الجديد  «»  
2582 مشاهدة
5 تعليق

قال: كانت أربعة أيام متعبة ولا تزال ولكنّ الله لطيف رحيم

عبد العزيز بن فهد يطمئن الجميع بعد “زراعة عظم في الفك”

aff
A+ A A-
المواطن- الرياض
طمأن وزير الدولة عضو مجلس الوزراء -الأمير عبدالعزيز بن فهد- الجميعَ على صحته بعد إجرائه عملية جراحية قبل أربعة أيام لزراعة عظم في الفك تكللت بالنجاح، مبيناً أن هذه الجراحة كانت هي الأكبر بالنسبة له.
وقال الأمير عبدالعزيز بن فهد في تغريدات عبر حسابه في تويتر إن الأيام التي أعقبت الجراحة كانت مؤلمة، إلا أنه بعد الانتهاء من تركيب الأسنان ستكون مشكلته مع هذه الآلام قد اختفت. وأضاف: “أجريت عملية لزراعة عظم في الفك وأسنان فوقها، كانت هي الأكبر والله لطف والحمد لله، كانت أربعة أيام متعبة ولا تزال ولكنَّ الله لطيف رحيم، وبعد تركيبها تكون مشكلة الأسنان انحلت تماماً إن شاء الله”.



اضف تعليق

  1. عبدالاله الروقي
    #1 13 سبتمبر 2013 @ 03:50 ص
    الحمدلله على السلامه والله يطول بعمره
  2. هادي الدعجاني
    #2 13 سبتمبر 2013 @ 05:16 ص
    الحمد لله على سلامتك وماتشوف شر وخطاك السوء
  3. مبارك
    #3 13 سبتمبر 2013 @ 05:24 ص
    الحمدلله على السلامه طهورا
  4. بحر الهموم
    #4 13 سبتمبر 2013 @ 08:10 ص
    اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك ويرحم والدك الملك فهد واموات المسلمين اجمعين
    • سعد
      #5 10 ابريل 2014 @ 08:58 م
      الحمد لله على سلامتك وماتشوف شر ياطويل العمر

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

عبد العزيز بن فهد يطمئن الجميع بعد “زراعة عظم في الفك”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة