حوادث الدهس المتكررة على طاولة لجنة مرورية بالباحة

حوادث الدهس المتكررة على طاولة لجنة مرورية بالباحة

الساعة 11:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
670
0
طباعة
01

  ......       

ناقشت لجنة السلامة المرورية بالباحة- صباح اليوم الإثنين- حوادث الدهس المتكررة، وكيفية إيجاد حلول لها، وأوضاع مناطق العمل والملاحظات عليها.

وتكونت لجنة السلامة المرورية من جهات: إمارة منطقة الباحة، وإدارة مرور المنطقة، وأمانة المنطقة، وإدارة الطرق والنقل بالباحة، وإدارة المشاريع والصيانة.

وتداول أعضاء اللجنة جدول الأعمال المتعلق بتحسين الطرق والشوارع وإيجاد الحلول المناسبة لحوادث الدهس المتكررة ومناطق العمل والملاحظات المرصودة عليها.

وناقش أعضاء اللجنة أيضاً عدداً من الملاحظات على بعض التقاطعات ومناطق التخزين عند الإشارات ومنطقة العمل الموجودة بإشارة المستشفى، ودراسة وضع إشارة المستشفى العلوية.

وانتهى الاجتماع إلى الاتفاق على اتخاذ عدد من الإجراءات المتعلقة بتطوير أعمال لجنة السلامة المرورية.

وضمت اللجنة في عضويتها كلاً من عبدالرحمن بن ثفيد من إمارة الباحة، والرائد عبدالله بن مسفر الزهراني من المرور، والمهندس منصور الغامدي من الطرق والنقل، وسعود القحطاني من الأمانة، ورئيس الرقباء فهد سعيد الغامدي من المشاريع والصيانة.

وقام أعضاء اللجنة عقب الاجتماع بجولة ميدانية على مناطق العمل، التقوا خلالها بالمهندسين المشرفين على المشاريع، وتفقدوا الطرق والشوارع التي تمت دراسة وضعها وتحتاج إلى تحسين لضمان انسيابية الحركة المرورية.

02


قد يعجبك ايضاً

المعهد الصناعي بالباحة يستقبل طلبات المتقدمين للفصل الثاني

المواطن – الباحة يبدأ المعهد الصناعي الثانوي بالباحة