الاتحاد الإنجليزي يطلب إفادة كوستا وغابرييل بعد حادثتهما الأخيرة

الاتحاد الإنجليزي يطلب إفادة كوستا وغابرييل بعد حادثتهما الأخيرة

الساعة 12:49 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية
690
0
طباعة
الاتحاد-الانجليزي

  ......       

وجه الاتحاد الإنجليزي الاثنين 21 سبتمبر/أيلول اتهامات لدييغو كوستا مهاجم تشيلسي وغابرييل مدافع أرسنال عقب أحداث شهدتها مباراة قمة بين فريقيهما في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأوضح الاتحاد الإنجليزي في موقعه على الإنترنت أنه وجه اتهام لكوستا “بالتصرف العنيف” بعدما أظهرت الإعادة التلفزيونية المهاجم الإسباني المولود في البرازيل وهو يدفع الفرنسي لوران كوسيلني في الوجه مرتين خلال مشاجرة في منطقة جزاء آرسنال في الشوط الأول، ولم يشاهد الحكم هذه الواقعة وقتها.

كما وجه الاتحاد الاتهام للمدافع البرازيلي غابرييل الذي طرده الحكم بعد اشتباك مع كوستا عقب هذه الواقعة “بالقيام بتصرف غير لائق” عقب حصوله على البطاقة الحمراء
وأمام كوستا لاعب منتخب إسبانيا مدة تمتد حتى 17:00 بتوقيت غرينتش يوم الثلاثاء الـ22 من سبتمبر/أيلول للرد على هذا الاتهام بينما أمام غابرييل مدة تمتد حتى 17:00 بتوقيت غرينتش يوم الخميس الـ24 من سبتمبر/أيلول للرد.

كما وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الاتهام لتشيلسي وأرسنال بالإخفاق في السيطرة على اللاعبين.

وفاز تشيلسي بالمباراة التي شهدت توترا 2-0 وأنهى آرسنال المواجهة بتسعة لاعبين بعد طرد الإسباني سانتي كازورلا أيضا لحصوله على الإنذار الثاني عقب مخالفة على مواطنه ولاعب وسط أرسنال السابق سيسك فابريغاس.

وانتقد الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال كوستا عقب المواجهة قائلا: “يستفز المنافسين دائما”.


قد يعجبك ايضاً

عبد المجيد عبد الله يشارك في احتفال الاتحاد بـ #90_عاما_ياعميد

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن نادي الاتحاد عن