كأس “الأطفال المعوقين”.. “الراقي” يُداوي الجراح و”بلد الوليد” يكتسح

كأس “الأطفال المعوقين”.. “الراقي” يُداوي الجراح و”بلد الوليد” يكتسح

الساعة 1:02 مساءً
- ‎فيالرياضة
1865
0
طباعة
كأس-جمعية-الاطفال-المعوقين (3)

  ......       

استطاع فريق الراقي مداواة جراح خسارته، الخميس الماضي، أمام “غرناطة” في إحدى البطولات؛ حينما تَمَكّن من كسب منافسه “جنوى” ضمن لقاءات الجوله الأولى من بطولة “الترجي 9” على كأس جمعية الأطفال المعوقين، المقامة على ملعب الربوة بأبها.

ظهر “الراقي” بمستواه المميز، ولم تؤثر خسارة اللقب الأخيرة على أداء اللاعبين، واستطاع المدير الفني أحمد زاهر تهيئتهم لهذا اللقاء بشكل رائع، ترجمه نجوم فريقه ميدانياً وإبداعاً.

وتُوج “الأخضر” بفوز مستحق بثنائية أحرزها المبدع فايع عسيري؛ برغم صعوبة “جنوى” الذي أمتع الجميع مع “الراقي” في تقديم لقاء من العيار الثقيل؛ إلا أن تألق عبدالله الحسين حامي عرين الأخير أسهم في صد وردّ كل الكرات الخطرة لهجوم “جنوى”؛ لينتهي اللقاء 2/0 ويحقق الحسين جائزة التميز في هذا اللقاء.

وجمعت المباراة الثانية “بلد الوليد” بـ”الأزوري”، أَربك خلالها الأول دفاعات منافسه، واستطاع إحراز هدفين خلال الدقائق الأولى من اللقاء لمحمد الدوه؛ فيما أضاف زميله يحيى الكعبي الثالث لفريقه؛ إلا أن “الأزوري” استطاع تقليص الفارق عن طريق رشيد خشيعة، وبها انتهى القسم الأول.

وفي الشوط الثاني، واصل “بلد الوليد” سطوته وسط هجمات خجولة من “الأزوري”؛ إلا أن يحيى الكعبي تألق واستغل اندفاع الخصم، ليضيف هدفين على سابقهما؛ محرزاً “هاتريك”، وبها أعلن تتويج فريقه بنقاط اللقاء، واكتساح “بلد الوليد” لـ”الأزوري” 5/1.

والتقى نجوم “الفراعنة” في ثالث مباريات المساء فريق “الرياض”، وشهد اللعب قوة وإثارة ومتعة، وسط زخات المطر؛ إلا أن الإبداع المصري كانت له الكلمة الميدانية؛ حيث تَغَلّب على منافسه بـ5 أهداف أحرزها أشرف سلامة “هاتريك”، وهشام رجب “هدفين”؛ بينما سجل لـ”الرياض” نوح المالكي، وشعيب المالكي، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم “الفراعنة” هشام رجب.

لقاءات اليوم نارية، وفيها الكثير من الندّية والتنافس الشريف، يسعى الترجي في اللقاء الأول لإخفاء النجوم؛ فيما يصطدم راقي الخميس المنتشي بالفوز على جنوى بلكي أبها القادم من خسارة أمام المحترف في كلاسيكو عشاق القلعة بـسير.

كأس-جمعية-الاطفال-المعوقين (17)

كأس-جمعية-الاطفال-المعوقين (18)

كأس-جمعية-الاطفال-المعوقين (16)

كأس-جمعية-الاطفال-المعوقين (9)

كأس-جمعية-الاطفال-المعوقين (8)

كأس-جمعية-الاطفال-المعوقين (12)

كأس-جمعية-الاطفال-المعوقين (6)

كأس-جمعية-الاطفال-المعوقين (4)

كأس-جمعية-الاطفال-المعوقين (5)

كأس-جمعية-الاطفال-المعوقين (2)

كأس-جمعية-الاطفال-المعوقين (1)

كأس-جمعية-الاطفال-المعوقين (13)

كأس-جمعية-الاطفال-المعوقين (19)

كأس-جمعية-الاطفال-المعوقين (21)

كأس-جمعية-الاطفال-المعوقين (14)

كأس-جمعية-الاطفال-المعوقين (15)

كأس-جمعية-الاطفال-المعوقين (11)

كأس-جمعية-الاطفال-المعوقين (7)

كأس-جمعية-الاطفال-المعوقين (20)


قد يعجبك ايضاً

صور.. “سبت الجارة” الأسبوعي يكتسح أسواق القنفذة

المواطن – خالد العيسي – القنفذة اكتسح سوق