مدرب الاتحاد: لقاء الاتحاد من أكثر المباريات صعوبة

مدرب الاتحاد: لقاء الاتحاد من أكثر المباريات صعوبة

الساعة 9:31 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2655
0
طباعة

المواطن – مروة نبيل

أكد المدير الفني لنادي الاتحاد، التشيلي لويس سييرا باندو، على أهمية مباراة الغد أمام فريق الشباب، وخاصةً لدى جماهير العميد، مبينًا أنّها ستُشكل حافزًا قويًا للفريق الفائز. وأضاف سييرا، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه مع الشباب ضمن الجولة السادسة من دوري جميل للمحترفين، بأنّ استعداد الفريق للمرحلة المقبلة من المنافسات كانت إيجابية.

وقال: “الفريق يسعى للظهور بطريقة أفضل مما كان عليها في اللقاء الأخير أمام التعاون، نعلم مدى صعوبة المباريات القادمة، وسنمنح كل مباراة الأهمية الكافية لها”. وتابع: “مباراة الشباب غدًا تعتبر واحدة من أكثر المباريات صعوبة، ونطمع لمواصلة سلسلة الانتصارات”.

وأردف: “نتمنى أنّ يواصل اللاعبون تألقهم في لقاء الغد وحصد الثلاث نقاط”، وواصل المدرب التشيلي حديثه، عن لاعبه معتز تمبكتي، وقال: “معتز تمبكتي لاعب كبير وأتمنى أنّ يتجاوز الإصابة التي يعاني منها”.

وأضاف: “نبحث عن جاهزية المجموعة كاملة في مباراة الغد، والظهور بصورة فنية مميزة”، مؤكدًا على أنّ تدريبات الفريق تعتمد على نهج معين؛ وفقًا للمباراة التي تليها.

واختتم حديثه مشيدًا بجماهير فريق الاتحاد، وقال: “جماهير الاتحاد أساس في كل انتصار للفريق، والمحافظة على صدارة الدوري تعتمد على دعمهم ومؤازراتهم”.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

طالبة في إندونيسيا ترحب بالملك في فصلها على طريقتها الخاصة

رحبت طالبة في إندونيسيا بزيارة خادم الحرمين الشريفين،