أم البلوي لـ”المواطن”: لا نستطيع توكيل محامٍ لأتعابه ونثق بحكومة المملكة

أم البلوي لـ”المواطن”: لا نستطيع توكيل محامٍ لأتعابه ونثق بحكومة المملكة

الساعة 10:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
520
6
طباعة
image

  ......       

بصوت مؤلم قالت “نحن أصحاب حق، ونرفض تحوير القضية أو التلاعب بها”، بهذه الكلمات بدأت والدة فقيد تبوك “صالح البلوي”، الذي انتقل إلى رحمة الله إثر حادث مروري بين دراجته النارية، وسيارة وافد من الجنسية الأمريكية.

وأضافت أم صالح “مماطلة مرور تبوك في قضية حادث مروري، وعدم التحفظ على سيارة الطرف الثاني بالحادث، والتحفظ على دراجة صالح فقط، إضافة إلى عدم التحفظ على الطرف الآخر الهارب من مكان حادث توفي أحد طرفيه”، قبل أن تصمت طويلاً وتتابع “كل ذلك يترك آلاف مئات علامات التعجب على التعامل الغريب من مرور تبوك”.

وتقول والدة البلوي “لو حصل الحادث في أي مكان في العالم، لتم التحفظ على الطرف الآخر، حتى في ديار الإسلام والمسلمين، دار أبي متعب، هذا طبيعي أن يحصل، لكن مرور تبوك لم يعلم كيف يتعامل مع القضية الواضحة جداً”.

وتتابع بألم “أخشى أن لجنسية الطرف الآخر علاقة بما حصل ويحصل، فالطرف الأمريكي هرب من مكان الحادث، والمرور لم يحضره، بل ذهب إليه للتحقيق معه دون إحضاره، أو حتى تحليل دمه لضمان أنه كان في حالة طبيعية”، وتضيف “حتى صور سيارة الطرف الآخر، التي تثبت أنه قد يكون متعمداً، نحن من أحضرناها للمرور”-“المواطن” تنفرد بنشرها-.

وتقول “صحيح أننا لا نستطيع توكيل محامٍ، بسبب ارتفاع تكاليف أتعابه، لكن نحن أصحاب حق، ولا نريد سوى حق ابننا صالح”.

وتختتم حديثها لـ”المواطن”- بصوت خنقته العبرة- “إن كان ولي العهد يطالب الجهات المختصة، بتنفيذ حكم قانون البلاد- القائم على الشرع- بأمير، فكيف يريد مرور تبوك القفز على قانون البلاد ونظامها، أثق بتدخل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده ووزير الداخلية لإحقاق الحق، فهو ابنهم- رحمه الله-“.

يذكر أن الصورة- التي حصلت عليها “المواطن”- تثبت أن الحادث بدأ من مقدمة السيارة بالجهة اليمنى واستمر حتى آخرها من الجهة ذاتها.


قد يعجبك ايضاً

مؤسسة الحبوب : لا صحة لتسعيرة الشعير المتداولة

المواطن – الرياض نفت المؤسسة العامة للحبوب تسعيرة