مغردون: #إعفاء_وزير_الإسكان أول الحلول

مغردون: #إعفاء_وزير_الإسكان أول الحلول

الساعة 9:09 صباحًا
- ‎فيتغريدات24
995
2
طباعة
الدكتور شويش بن سعود الضويحي

  ......       

بعد الإعلان عن خبر إقالة وزير الإسكان “شويش الضويحي” سارع المغردون لإنشاء هاشتاق عبر “تويتر” أسموه #إعفاء_وزير_الإسكان، حيث تفاعل المغردون مع الخبر.
وتحدث الإعلامي “خالد العلكمي” حول إقالة الوزير موضحاً أن هناك حلولاً جذرية للعقار، موضحاً أن مبدأ المحاسبة لابد من تفعيله، حيث قال: مجرد تفعيل مبدأ المحاسبة مهم جداً لكن الحلول الجذرية لتصحيح وضع العقار تبدأ برسوم الأراضي وفرض جباية زكاتها، موضحاً أن منظومة العمل لابد من تغييرها، حيث بيَّن أن إعفاء وزير وتكليف وزير بدون تغيير (منظومة العمل) لن يأتي بجديد، أملي في المجلس الاقتصادي بالتنبه لذلك.
من جانبه رأى الإعلامي “خالد المطرفي” أن النتائج قد بدأت حيث غرد قائلاً: إعفاء وزير الإسكان.. اجتماع لجنة الشؤون الاقتصادية اليوم كان يركز على الإسكان والسوق المالية.. بدأت النتائج.
“عصام الزامل” رأى أن الوزير فشل في تحقيق وعوده، حيث غرد قائلاً: وزير الإسكان فشل خلال فترته في تحقيق أي من وعوده.
فيما رأى المغرد “محمد الهويل” أن إقالة الضويحي من أهم الحلول لتوفير سكن ملائم، حيث قال الملك سلمان -حفظه الله- في خطابه الأخير بأن هناك “حلولاً عاجلة” لتوفير السكن الملائم للمواطنين وأول هذه الحلول هي #إعفاء_وزير_الإسكان.
الجدير بالذكر أن موضوع الإسكان تصدر أولويات الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- الذي بيَّن أنه يهتم بالموضوع اهتماماً كبيراً خلال كلمته التي ألقاها أول من أمس.


قد يعجبك ايضاً

لماذا تشارك تيرزا ماي في #قمة_المنامة؟

المواطن – وكالات  تحظى مشاركة رئيسة وزراء بريطانيا