ماذا طلب مفتي #المملكة من الشباب؟

الأحد ١ مايو ٢٠١٦ الساعة ٩:٥٧ مساءً
ماذا طلب مفتي #المملكة من الشباب؟

دعا المفتي العام للمملكة، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، الجميع إلى التعاون مع رجال الأمن للإبلاغ عن المفسدين الذين يسعون للخراب في الأرض، ويسفكون الدماء المحرمة بغير حق، مشددًا على أن ذلك من الأعمال الخيّرة التي تعين على تحقيق أسباب الاستقرار والاطمئنان للأمة.
وقال في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء السعودية: “نحمد الله العلي القدير ونشكره أن تمكن رجال الأمن المخلصون من صد هؤلاء المفسدين وتحقيق هذا الإنجاز المهم والعمل الصالح والسبب الخيّر للقضاء على الفاسدين الذين سفكوا الدم الحرام”، مفيدًا أن ما حدث لهم اليوم هو جزاءهم؛ إذ يقول الله تعالى: {إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ}.
وأهاب بشباب الإسلام أن يحذروا ممن يريدون بالأمة شرًّا ويخدعونهم ويغرّرون بهم بأساليب مختلفة لتربيتهم على الفساد والقيام بأعمال القتل والخراب.
وتوجه المفتي العام للمملكة في ختام تصريحه بالدعاء للمولى عز وجل أن يحفظ رجال الأمن البواسل من كل سوء، ويُبارك لهم في مسعاهم الصالح الذي يرمون فيه لاستتباب أمن بلادنا وردع المفسدين، وأن يعينهم على فعل كل خير.