وفد أمني ماليزي رفيع المستوى بمجمع الأمل في الرياض
زاروا عدداً من المرافق وتعرفوا على خدماته

وفد أمني ماليزي رفيع المستوى بمجمع الأمل في الرياض

الساعة 7:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3485
0
طباعة
وفد أمني ماليزي رفيع المستوى يتعرف ‫(128734741)‬ ‫‬
المواطن - حسن عسيري - الرياض

  ......       

استقبل مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض اليوم، وفداً أمنياً رفيع المستوى من ماليزيا برئاسة رئيس مكافحة المخدرات السيد موحد مختار شريف، ويضم نائب رئيس مكافحة المخدرات السيد حارس وونج بن عبدالله، ورئيس القوة الخاصة لمكافحة المخدرات السيد أرجونايدي بن محمد، ورئيس العمليات بالمكافحة السيد باهاروم بن عثمان، ورئيس مكافحة المخدرات في ولاية يلنقور السيد عمران بن راملي، ورئيس مكافحة المخدرات في ولاية ملكا السيد مايدو أبو بكر، والسيد محمد سيف الدين والسيد محمد فايز بن يوسف.

وكان في استقبالهم المدير التنفيذي للمجمع الدكتور محمد القحطاني ومدير إدارة مكافحة المخدرات في المجمع العميد عبدالعزيز العوين، والمساعد للخدمات الطبية بالنيابة الدكتور فيصل الزكري، ورئيس قسم التوجيه والإرشاد الأسري الدكتور علي القحطاني، وعدد من المسئولين بالمجمع.

وقام الوفد بزيارة عدد من مرافق المجمع والتعرف على دورها والخدمات التي تقدم فيها، كما زار قسم الإسعاف والطوارئ للتعرف على آلية استقبال المرضى والتعامل مع الحالات التي تحضر إليه، والمراحل التي يمر بها المريض منذ لحظة دخوله، وكذلك خدمات العلاج بالعمل التي تسهم في نجاح العملية العلاجية للنزلاء والنزيلات.

بعد ذلك تم تقديم عرض مرئي عن خدمات المجمع وخاصة في مجال علاج الإدمان ومنها التنويم والعيادات والخارجية، وكذلك خدمات منزل منتصف الطريق الذي يقوم بتأهيل المتعافين من الإدمان ودعم استمرارهم في التعافي، والبرامج التوعوية التي ينفذها المجمع للحد من الوقوع في المخدرات.
وفي نهاية الزيارة، أعرب رئيس الوفد الماليزي عن إعجابه بما شاهده من خدمات علاجية وتأهيلية والبرامج التوعوية والحاجة لتبادل الخبرات مع المجمع والبرامج الرائدة في علاج الإدمان.
وفي أعقاب ذلك، سلم الدكتور محمد القحطاني السيد موحد مختار لوحة فنية من أعمال المرضى، لقيت صدى إيجابياً واسعاً، فيما تسلم الدكتور القحطاني درعاً تذكارياً بهذه المناسبة.

وفد أمني ماليزي رفيع المستوى يتعرف ‫(1)‬ ‫‬ وفد أمني ماليزي رفيع المستوى يتعرف ‫(1)‬ وفد أمني ماليزي رفيع المستوى يتعرف ‫(128734742)‬ ‫‬ وفد أمني ماليزي رفيع المستوى يتعرف ‫(128734743)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف