“الدريهم” يهدد حليمة مظفر عبر “تويتر”

“الدريهم” يهدد حليمة مظفر عبر “تويتر”

الساعة 10:57 صباحًا
- ‎فيتغريدات24
1650
0
طباعة
0

  ......       

هدد الأكاديمي الدكتور سعد الدريهم (إمام وخطيب أحد مساجد مدينة الرياض) الكاتبة الصحفية حليمة مظفر، بمقاضاتها، رداً على تغريدة لها في “تويتر” تشيد فيها باتجاه الدكتور عيسى الغيث لمقاضاة الدكتور محمد العريفي، ليأتي رد الدريهم “وأنت سيأتي عليك الدور، كلها أيام وسترين ما يسرك”.

وشهد رد الدكتور الدريهم تعليقات من مغردين كثر، أبرزها رد حليمة التي كتبت “الحمد لله أعرف أني لستُ من الشتامين، ولا ممن يسيئون إلى أعراض الناس، ولا من الذين يحرضون الناس على فتنة القتل والطائفية”، وعادت مرة أخرى لتكتب “وما كتبته هنا يا دكتور سعد الدريهم لي فإنه يُعتبر من قبيل التهديد والتخويف والترهيب”.

بينما غردت تغريدة لم تشر فيها للدكتور الدريهم، ولكن التوقيت يلمح إلى ذلك “لا أعلم لماذا يريدون لي الشر!.. والحمد لله لم أشتم ولم أؤذ أحداً ولم أتعرض لأعراض الناس، ودائماً مع قضايا الإنسان والوطن .. لكن الله المستعان”.

وطالب عدد من متابعي الكاتبة الصحفية حليمة مظفر، الاتجاه الى القضاء نظراً لما اعتبروه تهديداً لها، ليجيب الدكتور الدريهم عليهم “ليتها تفعل”.

وترد عليه حليمة “دكتور سعد الدريهم الفاضل وأنت تعمل كما أعرف في كلية الملك خالد العسكرية للحرس الوطني، هل هذا أسلوب تتحدث به!! أسلوب التهديد!!”.


قد يعجبك ايضاً

تجاوباً مع “المواطن”.. مياه #جازان تنزح مياه الصرف المتسربة بحي الصفا

المواطن- خالد الأحمد- جازان نزحت مديرية المياه بمنطقة