إشادة واسعة بمدرب الاتحاد وسامي الجابر لهذا السبب

إشادة واسعة بمدرب الاتحاد وسامي الجابر لهذا السبب

الساعة 3:04 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
7525
0
طباعة
عبدالعزيز السويد

  ......       

المواطن – مروة نبيل

حظى مدرب نادي الاتحاد ونظيره في الشباب، التشيلي لويس سييرا وسامي الجابر، على إشادة خاصة من الناقد الرياضي حاتم الخيمي، والإعلامي عبدالعزيز السويّد، بعدما قادا العميد والليوث إلى تحقيق الفوز على الباطن والفيصلي.

قال حاتم خيمي، لبرنامج “كورة روتانا”: “كانت مباراة متوقع أنّ تكون صعبة على نادي الاتحاد، خاصًة بعد المجهود الذي تم أمام نادي الهلال، ولكن في نادي الاتحاد مدرب، هذا هو العنوان العريض هذا الموسم.. وكل ما أتمناه أنّ لا تحدث أزمات مالية تعيد الاتحاد للوراء”.

وتعليقًا على مباراة الليوث والفيصلي، قال: “لاعب نادي الشباب إسماعيل مغربي هداف بالفطرة.. وهو حل مهم جداً للمدرب سامي الجابر، وأتمنى أنّ نرى سامي الجابر مدرباً للمنتخب السعودي الأولمبي، ويستمر سعد الشهري، مدرباً لمنتخب الشباب”.

ومن جانبه، قال عبدالعزيز السويّد، عن مباراة العميد والرائد، خلال تصريحاته لبرنامج “كورة روتانا”: “نادي الاتحاد يقدم كرة جميلة بدعم من جماهيره.. وهذه المباراة قدمت لنا فهد المولد بشكل جميل”.

وعن مباراة الليوث، قال: “مباراة الشباب الفيصلي كانت مباراة المدرب سامي الجابر، خاصًة مع خسارة لاعبين بحجم أحمد عطيف و بن يطو، والمدرب سامي الجابر يعمل في بيئة مريحة وبقناعاته الخاصة، وكل اللاعبين يقدمون أقصى ما يستطيعون من أجل سامي”.


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد الإماراتية تحتفي بزيارة ملك الحزم وتفرد ملحقاً خاصاً

المواطن – الرياض خصصت صحيفة الاتحاد الإماراتية ملحقاً