هل يستمر فان جال مع طريقة “الماسة ” أمام ليستر سيتي

هل يستمر فان جال مع طريقة “الماسة ” أمام ليستر سيتي

الساعة 2:44 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
720
0
طباعة
1

  ......       

بعد لجوئه إلى طريقة جديدة في اللعب حققت نجاحا باهرا في مباراته الأخيرة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم امام كوينز بارك رينجرز ربما يتمسك المدرب الهولندي المخضرم لويس فان جال بطريقة “الماسة ” في وسط الملعب عندما يلتقي يونايتد مع ليستر سيتي الأحد القادم.

وحقق يونايد انتصاره الأول على مستوى الدوري المحلي بعد الفوز الكبير 4-صفر على كوينز بارك رينجرز مطلع الأسبوع الحالي لتنقشع سحابة الكآبة التي غطت سماء يونايتد بعد فشل الفريق في تحقيق الفوز في أول ثلاث جولات من الدوري الممتاز.

وخلال المباراة الأخيرة تخلى فان جال عن طريقة 3-5-2 وطبق طريقة الماسة في وسط الملعب حيث قام دالي بليند بحماية خط الدفاع الرباعي في حين قام اندير هيريرا وخوان ماتا وانخيل دي ماريا بتوفير الخدمات للمهاجمين وين روني وروبن فان بيرسي في المقدمة.

وقال فان جال في مؤتمر صحفي الجمعة “بدأت بطريقة مختلفة (في بداية الموسم) بسبب نوعية اللاعبين ” , وأضاف المدرب الهولندي قوله “والآن وبعد أن جلبنا لاعبين من نوعية عالية فان علينا النظر إلى هؤلاء اللاعبين وتطبيق فلسفتنا. لكن من الممكن أن يتغير ذلك أيضا. ليس هذا حلا ثابتا.”

وبدأ المهاجم الكولومبي رادامل فالكاو المعار من موناكو المباراة أمام كوينز بارك رينجرز على مقاعد البدلاء ومنحت الخيارات الهجومية المتوفرة في يونايتد المدرب فان جال فرصة للتفكير مليا قبل لقاء ليستر صاحب المركز 12.

وقال فان جال “فالكاو مهاجم جيد للغاية ولقد قلت ذلك بالفعل عندما وصل إلى هنا في أول مؤتمر صحفي له. وأنا معجب بفان بيرسي أيضا انه مهاجم جيد جدا كذلك ” , وأوضح فان جال “ولدينا أيضا وين روني وعدنان يانوزاي وكذلك جيمس ويلسون.. لينا خمسة لاعبين لمركزي الهجوم وعلينا الاختيار.. لا يمكننا إشراك 15 لاعبا في المباراة.”


قد يعجبك ايضاً

نورت دار زايد يا والد الجميع

المواطن – عبد الرحمن دياب – الرياض  منذ