غضب يجتاح “تويتر” بسبب فصل موظف في #بنك_الراجحي

غضب يجتاح “تويتر” بسبب فصل موظف في #بنك_الراجحي

الساعة 12:35 مساءً
- ‎فيتغريدات24
5425
2
طباعة
بنك-الراجحي-موظف

  ......       

عبَّر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، عن غضبهم بسبب فصل موظف في “بنك الراجحي”، مؤكدين أن الخلل الذي حصل كان مسؤولية الإدارة، كما أبدى عدد من المغردين تعاطفهم مع القضية، واصفين القرار بـ”التعسفي والظالم”.
وتداول رواد موقع التدوين المصغر “تويتر”، مؤخراً، مقطع فيديو وثّقه أحد عملاء بنك الراجحي في دومة الجندل، يشكو فيه تقصير أحد الموظفين، وعدم استجابته لإنجاز خدمته المصرفية، كما تجول العميل في أروقة المكان، وموجهاً انتقادات حادة لمسؤولي الفرع.
ودفع تداول الفيديو على نطاق واسع، إدارة البنك، إلى إصدار قرار بفصل الموظف، ليتم لاحقاً تداول مقطع آخر للمواطن الذي وثق المقطع الأول، حيث بدا متفاخراً ومتباهيّاً بما حدث، ليشتعل موقع “تويتر” عبر وسم “فصل موظف الراجحي”.
كما أبدى عددٌ من المغردين تعاطفهم مع الموظف المفصول، مؤكدين على ضرورة أن يحمي البنك موظفيه، معتبرين العميل سيئ التعامل ومستفزًا، وأن الموظف كان صبوراً.
كما أكدوا أن “البنك هو المسؤول الأول لما يحدث من تأخير وخلل أو قصور في التعاملات نتيجة الأعطال الخارجة عن إرادة الموظفين، وحث آخرون الموظفَ على رفع دعوى قضائية، فيما أعلن أحدهم استعداده للترافع مجاناً عنه.
من جانبه، حاول العميل التبرؤ من الواقعة، بقوله: “أغلبكم أصبح يهاجمني، انتبهوا ولا تتركوا المرمى فارغاً بدون حارس كي لا تخسروا، إن الله مع الحق وأكرر كلامي، أنا متضرر ثلاثة شهور بدون صرافة ولا أريد الضرر للموظف ولكن أطالب بحقي”.


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

2 Comments

  1. اذا كان الموطن استفز الموظف على حد قولكم . فهناك ابتسامه وبشاشه مطلوبه من موظفين خدمه العملاء في أي بنك ونظراً للمده ثلاث شهور فهي كثيره جداً وارى ان المواطن من حقه توثيق أي معامله كي يعلم الجميع ان هناك تقصير في اداره أي جهه في تثقيف موظفيها. وكلنا نعلم ان بنك الراجحي يختلف عن باقي البنوك في التعامل مع العملاء بل احياناً احس ان بنك الراجحي دايره حكوميه وليس بنك ااستثماري!! ولكم جزيل الشكر

    1. اخي العزيز ابو مؤيد انا موظف في مصرف الراجحي والله ياعزيزي انه يستحيل ان يتعطل النظام لمدة ثلاثة اشهر اقصى مدة تعطل فيها النظام في فرعنا لمدة اربعة ايام بسبب احتراق الحاسب الرئيسي ولكن هل يعقل من ان العميل لايعرف ان هناك نظام يخوله بتقديم شكوى من داخل الفرع فلماذا لايشتكي ولماذا يصبر ثلاثة اشهر ؟ ومن منا يستطيع ان يصبر ثلاثة اشهر بدون بطاقة صراف ؟ وباستطاعته ان يطلبها عن طريق الصراف الآلي او الهاتف المصرفي لكن لدينا عينات تهوى الزحام وتعشق الصدام حتى ولم يكن هناك من داعي لذلك يا اخي مواجهة الجمهور امر صعب ويحتاج طولة بال وانا لا ابرر للموظف تصرفه ولكن تخيل ان هذا هو عملك والواجب عليك تحمل الاهانات من الجميع بعضها بدون سبب تخيل انك ستتعامل مع مدمنين ومع مختلين عقلياً ومع كبار سن لايستوعبون ماتقول ومع متغطريسين ومع مراهقين ومع فوضويين ومع ومع ومع….ارجوك لا تتسرع في حكمك

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

شاهد.. رجل يلاكم كنجر فمن يفوز؟