اليوم.. ختام المرحلة الرابعة من تدريب توطين وظائف الاتصالات
ضمّت 3 برامج بينها خدمة العملاء والمبيعات والصيانة

اليوم.. ختام المرحلة الرابعة من تدريب توطين وظائف الاتصالات

الساعة 5:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2650
0
طباعة
توطين وظائف الاتصالات
المواطن - سعيد آل هطلاء - عسير

  ......       

اختتمت اليوم الخميس المرحلة الرابعة من البرامج التدريبية لتوطين وظائف الاتصالات، التي تنفذها الكلية التقنية بأبها، ممثلةً بمركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر، بدعم صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، والمخصصة لتأهيل الشباب السعودي للعمل بصيانة الجوالات وبيعها، مواكبةً لقرار وزارة العمل بقصر العمل في المجال على السعوديين والسعوديات .

وأوضح عميد الكلية الحسين بن سالم آل عثمان، أن مشاركة الكلية في مشروع توطين قطاع الاتصالات، تهدف إلى المساهمة في تزويد المشاركين بالمهارات اللازمة لصيانة وبيع الجولات مع التركيز على الجانب التطبيقي، من خلال الاستفادة من الورش والمعامل الإلكترونية بالكلية من خلال ثلاثة برامج، هي: (مهارات خدمة العملاء، ومهارات إدارة المبيعات، وأساسيات صيانة الجوال).

وبيَّن آل عثمان أن المقبولين في جميع المراحل قد بلغ عددهم إلى 319 متدربًا في مختلف البرامج، التي تم تنفيذها داخل الكلية بعدد 14 برنامجًا .

وقد دعا الشباب الراغبين في الالتحاق بالبرامج التدريبية المجانية التسجيل عبر البوابة الإلكترونية لمركز الأعمال (https://.ctc.tvtc.gov.sa)، حيث تم تحديد شروط الالتحاق بالبرامج التي تتمثل بأن يكون المتقدم سعوديًا، ولا يقل عمره عن (18) عامًا، وألا يكون موظفًا بالقطاع الخاص أو العام.


قد يعجبك ايضاً

دراسة صادمة: اليوم سيصل 25 ساعة في هذه الحالة

المواطن – وكالات توقع علماء أن تطول ساعات