“المواطن” ترصد ردود الفعل على الشوط الأول من لقاء الأهلي والنصر

“المواطن” ترصد ردود الفعل على الشوط الأول من لقاء الأهلي والنصر

الساعة 10:07 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2235
0
طباعة
هدف الاهلي - النصر
المواطن- مروة نبيل

  ......       

أبدى الكثير من الإعلاميين السعوديين استيائهم من مستوى الأهلي والنصر في بداية الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، إلا أنّ الهدف الذي سجله عمر السومة للراقي في الدقيقة 24، جعل المباراة مفتوحة أكثر، فيما لم يسلم لاعبي العالمي من الانتقاد، لتراجع مستواهم.

ورصدت “المواطن” ردود فعل الإعلاميين عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” على الشوط الأول من مباراة الأهلي والنصر.

وقال محمد سعدالله: “شوط أهلاوي جيد رغم غياب تام لماركي دفاعيًا وهجوميًا”، وعلق تركي المحيميد، قائلًا: “من غرائب كرة القدم .. يحيى الشهري وأحمد الفريدي احتياط”، وكتب توفيق الخليفة: “المفروض مايقا يطلع ويدخل يحيى.. أدريان يطلع.. الفريدي يلعب.. خلل واضح في صناعة اللعب سواء الأطراف أو العمق”.

وكتب صالح الحامد: “الأهلي مسيطر وضاغط لدرجة (طبق) خطوط النصر في بعض..بدأ النصر بـ 3 خطوط واستمر باقي المباراة بخطين بدون خط وسط..!!”، وتابع: “لا تلوم النهائي لأن ما فيه الهلال..لوم الهلال لأنه ما تأهل لـ النهائي..!! اليوم يوم الأهلي والنصر والهلال في المدرج ويتفرج..!!”.

وفي سلسلة تغريدات، هاجم متعب العواد، مستوى فريق النصر، وقال: “النصر بلا حارس ولا محاور .. وأدريان لا يمكن أنّ تثق به كلاعب حسم .. العبث .. مستمر .. لكن هي وجهات نظر مدربين .. وإداريين .. لا يمكن لمدرب يحترم مهنته .. أنّ يلعب بحارس يعاني من الإصابات .. ثبات الحارس مع المدربين السابقين والحالي يكشف أنّ المدرب الحقيقي ليس معروفًا”.

وأضاف العواد: “عبدالله العنزي كان نجمًا ومشروع حارسًا للمنتخب الوطني لكن قتل من فكر إداري محبط زُج به في عز إصاباته..أحرقه في ثلاثية شهيرة وأكمل عليه الآن”، فيما قال محمد البكيري: “20 دقيقة من نهائي كأس الملك.. واضح تأثير الانقطاع الفريقين عن المباريات 25 يومًا.. على تركيزهم وحساسيتهم على الكرة”.

وتابع البكيري، في تغريدة أخرى: “لا جديد.. السومة يسجل بالتخصص والعنزي في المرمى صنم.. شوط أول متوسط المستوى.. مع سيطرة واستحواذ أهلاوي.. النصر بلا هوية!؟”، وقال محمد شنوان العنزي: “الأهلي ..يعاني لياقيًا ..! والنصر يمتلك أوراق رابحة .. الفريدي، الشهري، السهلاوي، الراهب.. شوط ثاني أتوقع أفضل للنصر ..!”.


قد يعجبك ايضاً

انفجار سيارة مفخخة بالقرب من ملعب كرة في إسطنبول

المواطن – وكالات قالت وزارة الداخلية التركية مساء